ضبط 24 متهمًا بأسلحة ومخدرات
ضبط 24 متهمًا بأسلحة ومخدرات


مصرع 3 عناصر شديدة الخطورة وضبط 24 متهمًا بأسلحة ومخدرات بـ4 محافظات 

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الأربعاء، 02 فبراير 2022 - 06:47 م

وجهت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ضربات قوية للعناصر الإجرامية الخطرة، القائمين على عمليات الاتجار في الأسلحة النارية والمواد المخدرة، وتمكنت عقب تبادل إطلاق النار، من إلقاء القبض على 24 متهمًا، ومصرع 3 عناصر آخرين وإصابة 2 ومصادرة كميات كبيرة من الأسلحة والمواد المخدرة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بملاحقة وضبط الخارجين عن القانون. 

وردت معلومات لقطاع الأمن العام، بقيادة اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية للأمن العام، مفادها قيام عدة عناصر إجرامية شديدة الخطورة، بالاتجار فى المواد المخدرة والأسلحة النارية غير المرخصة.

عقب تقنين الإجراءات، والتنسيق مع قطاع الأمن المركزى، ومشاركة الأجهزة الأمنية بمديريات أمن «الجيزة، الدقهلية، سوهاج، الإسكندرية»، تم استهدافهم بعدة مأموريات، ولدى وصول القوات، بادر بعضهم بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات، فبادلتهم بالمثل. 

اقرأ أيضا| ضبط «ذرة أصفر» مجهول المصدر بأحد المصانع في الإسكندرية

أسفر تبادل إطلاق النار، عن مصرع 3 عناصر إجرامية شديدة الخطورة، إصابة عنصرين إجراميين لهما معلومات جنائية، ضبط 24 عنصرًا إجراميًا «لهم معلومات جنائية، ومطلوب ضبط وإحضار بعضهم»، وضبط 29 قطعة سلاح نارى عبارة عن «15 بندقية آلية، 11 بندقية خرطوش، 3 طبنجات، عدد كبير من الطلقات مختلفة الأعيرة، 28 خزينة متنوعة، 3 كيلو جرام من مخدر الهيروين، 2 إسطوانة هيروين، أكثر من 4 كيلو جرام من مخدر الحشيش، 6 كيلو جرام من مخدر الهيدر، كيلو جرام من مخدر الأيس، أكثر من 2 كيلو جرام من مخدر البانجو، كمية من مخدر الأفيون، أكثر من 10 آلاف قرص مخدر، مبالغ مالية، 4 دراجات نارية بدون لوحات معدنية، سيارة ملاكى».

وبمواجهة المتهمين، إعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والأسلحة النارية، لحماية نشاطهم الإجرامى، والمبالغ المالية من متحصلات البيع، والسيارة والدراجات النارية لتسهيل تنقلاتهم.

ضبط 24 متهمًا بأسلحة ومخدرات

ضبط 24 متهمًا بأسلحة ومخدرات

ضبط 24 متهمًا بأسلحة ومخدرات
            

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة