محمد الهوارى
محمد الهوارى


قضايا وأفكار

أهل سيناء

محمد الهواري

الخميس، 03 فبراير 2022 - 08:14 م

نجحت الدولة فى إقامة العديد من المشروعات التنموية الكبيرة فى سيناء لتوفير فرص العمل لأبناء سيناء ولتكون سيناء واحة للأمن والأمان..

وقامت الدولة ببناء مساكن حديثة لأهل سيناء وقامت بتسليمها لهم فى نفس المناطق بعد تطويرها وتوفير الخدمات والمرافق لتحسين حياة أهالى سيناء.


الدولة انطلقت فى تنمية سيناء بعد ثورة ٣٠ يونيو بعد عقود طويلة من الإهمال، حيث أقامت عدة أنفاق تحت قناة السويس لربط سيناء بالوادى والدلتا، كما أقامت العديد من المشروعات الصناعية والزراعية ومزارع الأسماك العملاقة وتطوير بحيرة البردويل والمشروعات السياحية وشبكات الطرق الحديثة لتأمين انتقال المواطنين والزوار وأنفقت الدولة ما يقارب تريليون جنيه على إقامة هذه المشروعات.


أرض الفيروز عادت قوية صلبة مشمولة بالعزة والكرامة لأهل سيناء الذين يرفلون فى نعيم التنمية التى وضعتها ثورة ٣٠ يونيو على رأس أولوياتها لتحقيق التنمية المستدامة فى سيناء وباقى أرض الوطن.


كان ومازال اهل سيناء جدار الصد الأول فى الجبهة الشرقية أمام أطماع الأعداء متسلحين بحب الوطن والسعى لرفعته ورقيه من أجل ذلك سعت الدولة لتحسين حياة أهل سيناء وتوفير سبل الحياة الكريمة لهم من خلال زيادة الأراضى الزراعية والتوسع فى إقامة المساكن الحديثة ودعم إقامة المشروعات الصغيرة والمتوسطة وغيرها من المشروعات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة