صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


طبيب يقفز من الطابق التاسع بسبب معاناته من عدة أمراض

مجدي عصام

الجمعة، 04 فبراير 2022 - 07:17 م

القى طبيب مسن نفسه من الطابق التاسع بمسكنه في منطقة بولاق الدكرور لمروره بأزمة نفسية، تم إخطار اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، وأمر بنقل الجثة إلى المشرحة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

تلقى اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطار من العميد أحمد الوتيدي رئيس مباحث قطاع الغرب يفيد بورود بلاغ من الأهالي في بولاق الدكرور بسقوط أحد الأشخاص من شقته بالطابق التاسع.

وبإجراء التحريات تحت إشراف العقيد محمد أمين مفتش مباحث قطاع الغرب تبين أنه طبيب يبلغ من العمر 63 عاما، ويقيم بصحبة والده البالغ من العمر 93 عاما، ببولاق الدكرور. 


وكشفت التحريات الأولية بقيادة المقدم محمد طبلية رئيس مباحث قطاع بولاق الدكرور، أن الطبيب قام  بالقفز  لمروره بأزمة نفسية، بسبب الأمراض الجسدية التي يعاني منها.


أكدت التحريات التي أشرف عليها اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية، أن الطبيب المتوفى غير متزوج، وكان يقيم بصحبة والده البالغ من العمر 93 عاما، وأنه قبل إنهاء حياته بدقائق اتصل بالسكرتيرة الخاصة به، وأخبرها أنه غير قادر على العمل، بسبب شعوره بالألم نتيجة إصابته بفيروس كورونا، وعقب إنهاء تلك المكالمة دخل إلى غرفته، ثم ألقى نفسه من الطابق التاسع.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

اقرأ أيضا | مصرع شاب في تصادم بالعمرانية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة