صورة موضوعية
صورة موضوعية


اليوم أجواء صافية وشمس ساطعة والبرودة تعود في ذلك الموعد

حنان عز الدين

الأحد، 06 فبراير 2022 - 10:32 ص

تشهد البلاد اليوم الأحد وحتى يوم الثلاثاء أجواء صافية وشمس ساطعة أغلب فترات النهار مع بعض السحب المتقطعة غدا على أماكن من شمال البلاد تتلاشى مع مرور الوقت.

وتسود أجواء دافئة خلال يومى الاثنين والثلاثاء في ساعات النهار وتكون الأجواء باردة خلال ساعات الليل وحتى الساعات الأولى من الصباح. 

ومن يوم الاربعاء تعود الأجواء الباردة مرة أخرى وفرص لسقوط بعض الأمطار من يوم الاربعاء وحتى الجمعة لأماكن من شمال البلاد. 

اقرأ أيضا|الأرصاد: تحسن الطقس ابتداءً من اليوم حتى الثلاثاء.. والبرودة مستمرة ليلا

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس حتى الخميس القادم 10 فبراير حيث تشهد البلاد طقس مائل للبرودة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء، يصل لحد الصقيع على شمال الصعيد ووسط سيناء، كما تتكون الثلوج على مرتفعات سانت کاترین.


الأحد 06 فبراير والاثنين 7 فبراير:

شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الثلاثاء 8 فبراير:

تظهر شبورة مائية في الصباح الباكر، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، أمطار خفيفة إلى متوسطة، على مناطق من أقصى غرب البلاد على فترات متقطعة، ونشاط رياح، على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

الأربعاء 9 فبراير والخميس 10 فبراير 

تسقط خفيفة إلى متوسطة، على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة.

ونشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة