هاني شكري
هاني شكري


هاني شكري يصدر بيانًا رسميًا للرد على الشائعات قبل انتخابات الزمالك

أميرة أنور

الأحد، 06 فبراير 2022 - 02:54 م

أصدر هاني شكري، المرشح على منصب أمين الصندوق بانتخابات نادي الزمالك المقبلة ، بيانا رسميًا للرد على الشائعات التي انتشرت بشأنه في الآونة الأخيرة.

وجاء نص البيان كالتالي:

"لم ولن تعيقني أي أكاذيب باطلة صادرة من أشخاص هم كاذبون ملفقون بطبعهم يطلقون الشائعات ليلًا ونهارًا طعنًا في شخصي عن سعيي ومع جميع أفراد قائمة الزمالك الجديد، لتحقيق هدف الجمعية العمومية لنادينا العريق في التغيير نحو الأصلح، والأفضل لنادينا الحبيب"

وتابع :" سأظل أعمل وأعمل حتى يأتي يوم المعاد المنتظر 11 فبراير، لينطق صوت الحق وتعود الفضيلة إلى جنبات القلعة البيضاء، هذا اليوم الذي أثق كل الثقة أن ينتفض فيه وعي الجمعية العمومية لتصويب الواقع المرير الذي يعيشه كل زملكاوي حر شريف، وليس صاحب مصلحة شخصية علي مدار الأيام الماضية".

وأضاف: "لقد دأب الكاذبون المنافقون على إطلاق الشائعات والأكاذيب ضد شخصي المتواضع، بقصص وروايات ملفقة، لا تمت للحقيقة بصلة، ولا تمثل من الواقع شيئًا، مثل التقدم بشكوى للأمم المتحدة، وحديث فاتر وملل سئم الكثيرين سماعه من هوانه وعدم قيمته حول البرنامج الساخر (أبلة فاهيتا)، وكذلك موضوعات فارغة المضمون حول استردادي ما تم دفعه للاعبين من مستحقات، وهي جميعها أكاذيب من خيال مروجها المريض، هدفها معروف ومدفوع".

وتابع شكري: "ورغم عدم إنشغالي أو تفضيلي الرد على كل هذه الأكاذيب ثقة في وعي الجمعية العمومية التي باتت أكثر إدراكًا وفهمًا لتلك الطريقة الدنيئة التي تصنف بالحرب الانتخابية القذرة التي لا تمثل إلا صاحبها، لكن بعد أن وصلت تلك الأكاذيب إلى مداها أحب أن أؤكد أنه ستوضح الحقيقة في أقرب وقت أمام الجميع، سواء أعضاء الجمعية العمومية للنادي أو جماهير نادينا العظيم في كل مكان".

وقال: "وهذا ليس لتبرئة نفسي من إدعاءات كاذبة، لكن حتى لا يعتبر هؤلاء صمتي وتعففي ضعفا مني وحتي يعلم أعضاء النادي قوة من يسعى لتمثيلهم وقدرته على رد الحق لأصحابه، كأحد أهم بنود برنامجي الانتخابي، فما أريده لنفسي أريده لكل الأعضاء، أنا هنا لسان حال كل زمالكاوي حر شريف لا يسكت على باطل أو يهرب من المواجهة".

من ناحية أخرى كشف مصدر بنادي الزمالك عن تمسك مسؤولي القلعة البيضاء بعودة عمر كمال عبد الواحد الظهير الأيمن للفريق والمتواجد حاليا في صفوف نادي فيوتشر إلى النادي الأبيض في الموسم المقبل لتدعيم صفوف الفريق.
وتألق اللاعب مع المنتخب في بطولة كأس الأمم الأفريقية دفع مسؤولي النادي الأبيض للتمسك بعودة الظهير الأيمن لحاجة الفريق لخدماته لاسيما وأن الزمالك لم يتمكن من قيده بسبب أزمة منع النادي من القيد.
وكان محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض أجرى اتصالا بعمر كمال عبد الواحد وطالبه بالعودة للزمالك بنهاية الموسم الحالي.
وفي سياق أخر استقر مسؤولو نادي الزمالك على تجديد المفاوضات مع مهند لاشين لاعب وسط فريق طلائع الجيش لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة،، وكان اللاعب
في حسابات النادي في بداية الموسم الحالي، ولكن قرار من الزمالك من القيد تسبب في عدم انتقاله للأبيض. 
ورحب الفرنسي كارتيرون المدير الفني بفكرة ضم اللاعب في الموسم المقبل لتدعيم خط الوسط بعد الاشادة بمستواه مع الطلائع أو المنتخب.
واستأنف الزمالك تدريباته بالأمس استعدادا للقاء بترو أتلتيكو الأنجولي في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر له يوم 12 فبراير الجاري باستاد القاهرة الدولي.
وكان الزمالك حصل على راحة لمدة 3 أيام بعد مباراة طلائع الجيش الأخيرة في الجولة الخامسة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.

اقرأ أيضًا: الزمالك يقرر عودة عمر كمال عبد الواحد الموسم المقبل


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة