صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


صورة خيال طفلة في المقابر تثيرالجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

حنان الصاوي

الإثنين، 07 فبراير 2022 - 11:12 ص

في واقعة غريبة من نوعها أصابت مصور بريطاني بالغ من العمر 35 عاما بصدمة شديدة وذلك بعد أن قام بإلتقاط صورة أثناء تواجده في المقابررغم أن أحد المواطنين المقيمين بالقرب من المقابر أبلغه ألا يقوم بتلك المغامرة وحذره من إلتقاط صور في المقابر. 

وحسبما ذكرت  صحيفة «ديلي ستار»، البريطانية، فإن شاب ثلاثيني أصيب بصدمة بعد أن قام بإلتقاط صورة في المقابر وفوجئ بعد عودته إلى المنزل أن المكان لم يكن فارغا في المقابر رغم تصويره لمقبرة أحد أقاربه و المكان كان مظلما بعض الشئ ولا يوجد أي من الأشخاص في المكان. 

وفى تلك اللحظة شعر الشاب بصدمة كبيرة حينما عاد إلى المنزل وفحص الصور التي التقطها في الظلام حينما ري خيال طفلة صغيرة في الكاميرا تمد يدها وتمسك دخانا تشكل بشكل الإنسان، فشعر أنه وقع في أزمة كبيرة. 

قال الشاب، إن أحدهم قام بتحذيره بالفعل من التصوير أثناء الليل  في المقابر، إلا أنه لم يكترث بكلامه وقرر أن يقوم بتصوير المقابر ولكن كانت المفاجأة وجود تلك الطفلة الصغيرة التي ظهرت بالقرب من شجرة كبيرة كانت في المكان، وأكد الشاب أن المكان كان خاليا من أية أشخاص حينما كان متواجدا فيه.

ويذكرأن الصور التي التقطها الشاب أثارت الجدل بشكل كبيرعلى مواقع التواصل الاجتماعى  بسبب غرابتها ولكن ظن البعض أن المشكلة كانت تكمن في الشاب الذي لم يكترث لتحذير الشخص الذي قام بمنعه من التصوير في المقابر. 

اقرأ أيضا | خرج للدنيا وودعها «شهيد البئر».. «ريان» مولود فلسطيني يشعل السوشيال ميديا


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة