الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس
الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس


إنطلاق أولى فعاليات معسكر إعداد قادة المستقبل بجامعة القناة 

محمد عبادي

الإثنين، 07 فبراير 2022 - 11:40 ص

أكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، أن الجامعة تحرص مع بداية إجازة منتصف العام الجامعي على إعداد وتأهيل الكوادر من القيادات الشبابية من خلال معسكرات إعداد القادة التي تنظمها بهدف تنمية روح الإنتماء والولاء لوطنهم، وترسيخ سلوكيات الالتزام والإيجابية عند أبناءنا، بالإضافة إلى تثقيف الطلاب وتنمية معارفهم، وإكسابهم مهارات متنوعة والكشف عن مواهب الطلاب فى كافة الأنشطة والمجالات. 

اقرأ أيضا | جامعة القناة: حجر الأساس لمبنى الاختبارات الإلكترونية الجديد 8 فبراير

وأعلن مندور، أن أولى فعاليات معسكر إعداد القاده في دورته التاسعة عشر انطلقت بالأمس و يستمر حتى ١٠ فبراير الجارى  بمشاركة طلابية بجميع كليات الجامعة. 

وشهد اليوم منذ الصباح الباكر إجراءات الإستقبال والكشف الطبي والتسكين مع إتباع كافة الإجراءات الإحترازية لمواجهه فيروس كورونا المستجد. 

يأتي المعسكر بإشراف عام الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وإشراف تنفيذى الدكتور محمد غنيم منسق عام الانشطة الطلابية ومدير مركز إعداد القادة بالجامعة، وبتنظيم الدكتورة مناى شاهين وكيل مركز إعداد القادة، وبالتنسيق مع  الإدارة العامة لرعاية الشباب بإشراف عبد الله عامر مدير عام رعاية الشباب.

 واستكملت فعاليات اليوم الأول للمعسكر  بندوة دينية حاضر بها الشيخ محمد ممتاز، ودورة حول الإسعافات الأولية، ويختتم بنشاط فني لإكتشاف وتنمية المواهب الطلابية.

وفي سياق مختلف وجه الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، بالبدء الفوري في أعمال تطوير شبكة الاتصالات والمعلومات بالجامعة، مشيراً إلى ضرورة التنسيق بين مهندسي الشبكة ووحدات ال lT بالكليات ومن خلال عقد دورات تدريبية لمسئولى وحدات ال lT لتقديم الدعم الفني لهم لمواجهة المشكلات التي قد تواجههم من أعطال للشبكات وغيرها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة