المخرج حسين جمعة
المخرج حسين جمعة


اعترافات مخرج كبير.. الضرب أفضل طريقة للتعامل مع النجوم 

حاتم نعام

الثلاثاء، 08 فبراير 2022 - 09:15 م

أنا مخرج كبير وأحسن من يخرج الأوبريت في مصر ده رأي كبار النقاد في أعمالي بعد أن شاهدوا أوبريت شهر زاد.. هكذا وصف نفسه المخرج حسين جمعة مدير فرقة الاسكندرية المسرحية.

 

وقال أيضا: أنا لم أتشاجر مع توفيق الدقن ولم أتبادل معه الشتائم رغم أن هذه الواقعة يثبتها ويؤكدها محضر الشرطة في قسم العطارين بالإسكندرية، بحسب ما نشرته جريدة أخبار اليوم في عام 1971.

 

وتحدث حسين جمعه عن الخناقات التي يثيرها دائما مع كل عمل يقدمه فقال : أنا كده لن أسكت على انحراف وسأضرب أي شخص ينحرف أو لا يصدق كلامي وهذه طريقتي في التفاهم.. كل مخرج له أسلوبه والضرب أسلوبي .

 

كان المخرج المسرحي حسين جمعة قد ذهب إلى قسم العطارين في الاسكندرية ثلاث مرات في أسبوع واحد أثناء عرض عمل مسرحي له أخرجه لفرقة الاسكندرية المسرحية وكانت المرة الأولى والثانية الذي ذهب فيها إلى قسم شرطة العطارين بسبب مشاجرة بينه وبين بعض المشاهدين أثناء العرض .

 

أما المرة الثالثة التي دخل فيها حسين جمعة قسم الشرطة فكانت بسبب مشاجرة بينه وبين الفنان توفيق الدقن وكانت المشاجرة هذه المرة بسبب خلاف بين المخرج  وبطل المسرحية بدأت بمناقشه هادئة تطورت إلى خناقة بالايدي لم يستطع أولاد الحلال من ممثلي الفرقة وإدارييها فضها فتدخل رجال الأمن في قسم العطارين .

 

المصدر : مركز معلومات أخبار اليوم
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة