ندوة "مكافحة وعلاج الإدمان"
ندوة "مكافحة وعلاج الإدمان"


نائب محافظ القاهرة يحضر ندوة «مكافحة وعلاج الإدمان» بالشرابية

رشا حسن- محمود كساب

الأربعاء، 09 فبراير 2022 - 01:59 م

حضر الدكتور حسام الدين فوزي نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، اليوم الأربعاء، ندوة عن "مكافحة وعلاج الإدمان" بحي الشرابية، بحضور ممثلي صندوق مكافحة وعلاج الإدمان ورئيس حي الشرابية، وذلك للتعريف بأهمية حملات الكشف المبكر وقانون 73لسنه2021 والحديث عن أنواع المخدرات وتأثيراتها على المجتمع المصري ودور الصندوق في التوعية للوقاية والعلاج من تعاطي المخدرات.

كان نائب محافظ القاهرة قد تفقد منافذ بيع السلع الغذائية والسوبر ماركت بنطاق حي حدائق القبة، بحضور رئيس الحي، وذلك لمتابعة توافر السلع الغذائية بأسعار مناسبة والتأكد من صلاحيتها للاستهلاك البشري، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

 كما تفقد مركز صحة الوايلى بحي حدائق القبة، للتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية وتلقى اللقاحات للمواطنين واتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية.

كان الدكتور حسام الدين فوزي، قد تفقد سوق عبود بحي الزاوية الحمراء بمرافقة ممثلى المنحة الفرنسية والمهندس خليل شعث مستشار تطوير العشوائيات واللواء هشام عبد الحميد رئيس حي الزاوية الحمراء، وذلك لمتابعة المراحل الأخيرة الجارية للتطوير بسوق عبود وموقف السرفيس وسلم المشاة بمدينة النور وسوق داير الناحية بمنطقة القصيرين بالزاوية الحمراء.

وكان قد زار مركز علاج الأمراض الصدرية لدراسة تطويره، يرافقه رئيس الحي ومسئولي وحدة تطوير العشوائيات، ووفد من الوكالة الفرنسية وجهاز تنمية المشروعات بالمحافظة، والدكتور هشام أحمد مدير عام إدارة الحي. 

اقرأ أيضاً محافظ القاهرة يؤكد على تنفيذ خطة الرصف وتطوير شوارع روض الفرج


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة