المهندس محمود حسين أثناء توصيله المواطنه وابنها الرضيع إلى مستشفى قصر العيني
المهندس محمود حسين أثناء توصيله المواطنه وابنها الرضيع إلى مستشفى قصر العيني


رئيس جهاز سرفيس الجيزة ينقذ طفلا رضيعا من موت محقق

محمد وحيد

الخميس، 10 فبراير 2022 - 03:08 ص

استجاب المهندس محمود حسين رئيس جهاز السرفيس بالجيزة لاستغاثة أم تحاول إنقاذ طفلها الرضيع حديث الولادة والذي يحتاج لدخول الحضانة بصورة عاجلة، وذلك بعد أن رفض سائقو سيارات الأجرة توصيلها بموقف الشوربجي بحي بولاق الدكرور، لاعتراضهم على عدم موافقة جهاز السرفيس على رفع تعريفة الركوب على المواطنين.

وقال «حسين»، إن هذه الواقعة مؤسفة وستظل عارا على جميع السائقين بموقف الشوربجي، بعد رفضهم نقل مواطنة تحمل طفلا رضيعا، لتوصيلها إلى أقرب مستشفى الذي كاد أن يفارق الحياة.

وحضر رئيس جهاز السرفيس بالجيزة بسيارة تابعة للجهاز لتوصيل السيدة ورضيعها إلى المستشفى، حيث أكد أن تلك الممارسات غير المسئولة من هؤلاء السائقين، قائلا: «إنها لن تمر مرور الكرام»، مشيرا إلى أن هناك حملات مستمرة على جميع مواقف السيارات للتأكيد على تراخيص السيارات والسائقين.

ويأتي ذلك بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وتوجيهات اللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة، بضرورة التواجد الميداني  لرجال جهاز السرفيس بصفة مستمرة في مواقف وشوارع المحافظة، وتذليل جميع العقبات أمام المواطنين والسائقين، والعمل على تسيير الأمور بصورة حضارية.

اقرأ أيضا |  القضاء على عشوائية سائقي ميكروباص موقف الشوربجي| صور

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة