الزمالك
الزمالك


الزمالك يحصل على موافقة الأمن بحضور 5 ألاف مشجع للقاء بتروأتلتيكو

الخطيب جمال

الخميس، 10 فبراير 2022 - 04:01 م


كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن حصوله على موافقة الجهات الأمنية بحضور 5 آلاف مشجع لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام بترو أتلتيكو الأنجولي المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.
وطالب رئيس النادي من الجماهير أن تؤازر الفريق في مباراة بطل أنجولا في ظل أهمية اللقاء، كما طالب الجماهير بمساندة فريق السلة غدا في بطولة كأس العالم للأندية.
ويلتقي الزمالك مع بطل أنجولا في السادسة مساء السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
ويتواجد الزمالك في المجموعة الرابعة التي تضم برفقته كل من بترو أتلتيكو وساجرادا الأنجوليين، والوداد المغربي.
وأكد مرتضى منصور أنه تم تخصيص ملعب عبد اللطيف أبورجيلة ليكون مقرا لانتخابات النادي، موضحا أن دخول الأعضاء سيكون من جميع أبواب النادي.
وقال رئيس القلعة البيضاء:" هناك ١٠ مقرات انتخابية وكل مقر به ١٠ آلاف صوت وكل مقر يحتوي على ٢٠ صندوق بحيث يكون التصويت في كل صندوق لـ ٥٠٠ عضوية".

وأوضح رئيس النادي أن الانتخابات تتم تحت إشراف قضائي، بحيث سيتواجد قاضي على كل صندوق انتخابي، مضيفا أن هناك حرص على عمل خصوصية لكل عضو في التصويت.
وأضاف رئيس الزمالك أنه لم يطلب من هشام نصر المرشح لانتخابات الزمالك على منصب نائب الرئيس التواجد في قائمته، وشدد على أنه لا أساس من الصحة لما تردد حول طلبه من رئيس اتحاد اليد السابق الانضمام لقائمته.


 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة