سمارة يحيى، زوجة محمد أبو جبل حارس مرمى المنتخب المصري
سمارة يحيى، زوجة محمد أبو جبل حارس مرمى المنتخب المصري


بدأت مع انتشار شائعات أزمتها مع «جابسكي»

زوجة «أبو جبل» تستنكر «تصدرها الترند» والتعليقات المسيئة و«عروض الزواج»

ياسر حماية

الخميس، 10 فبراير 2022 - 06:13 م

تصدرت سمارة يحيى، زوجة محمد أبو جبل حارس مرمى المنتخب المصري، مؤشر البحث جوجل، وتريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد التألق الكبير لزوجها حارس نادي الزمالك والمنتخب المصري محمد أبوجبل في بطولة أمم إفريقيا 2021 التي أقيمت في الكاميرون.

وانتشرت أخبار خلال الأيام الماضية تفيد بطلاق محمد أبو جبل من زوجته الجزائرية سمارة يحيى، وهو ما نفته سمارة  وأبو جبل حصريا لموقع أخبار اليوم،  إلا ان هناك مصادر مقربة من الأميرة سمارة ، أكدت أنها في حالة استنكار تام لكل ما ينشر في مواقع التواصل الاجتماعي أو ما يرسل لها بشكل خاص , سواء من التعليقات السلبية عنها أو عن زوجها أو العروض الغريبة التي وصلتها، سواء عروض زواج، أو عمل من فنانين، ورجال أعمال، وحتي من أصحاب مناصب في دول الخليج .

واستعجبت سمارة على لسان المصدر المقرب منها من الشخصيات الذين يتصيدون المواقف ويستغلون الفرص للتقرب منها ومن أبو جبل هو الأخر، الذين يشاهدان هذه التعليقات والمنشورات بموجة من  الغضب والتعجب في نفس الوقت.

خاص| زوجة أبو جبل: لم ننفصل.. ومصدومة مما نشر عن علاقتي بزوجي

وكانت هناك مصادر أخرى مقربة من اللاعب، والتي أكدت أن كل هذه الأخبار ما هي إلا شائعات فقط، وأن أبو جبل وزوجته في وضع أسري مستقر.

وما زاد الشكوك حول توتر علاقة الثنائي في بداية الأزمة ، أن حارس الزمالك ألغى متابعته لحساب زوجته وقام بحذف صورهما من حسابه على "إنستجرام"، بدورها قامت سمارة يحيى بخطوة مماثلة.

الجدير بالذكر أنه في إبريل من العام 2021، احتفل محمد أبو جبل الذي نال شهرة واسعة بعد تألقه في بطولة كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون، بعقد قرانه على سمارة يحيي ملكة جمال الجزائر.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة