أرشيفية
أرشيفية


لعدم الإنضباط الإداري

إحالة 23 من العاملين بالمنشآت الحكومية و الصحية بالبحيرة للتحقيق 

فايزة الجنبيهي

الجمعة، 11 فبراير 2022 - 04:13 م

 

وجه  اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة بإحالة 23 من العاملين بالمنشآت الحكومية و الصحية  للتحقيق لعدم الانضباط الإدارى وتغيبهم عن العمل بدون إذن مسبق.

وشدد المحافظ  بضرورة متابعة مدى الإنضباط الإداري، وحركة سير العمل بجميع المصالح والهيئات الحكومية والخدمية والصحية بمدن ومراكز المحافظة لمتابعة إلتزام العاملين بالقواعد المنظمة ومواعيد العمل الرسمية، مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمقصرين . 

ولفت المحافظ إلى قيام الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة بالتنسيق مع الرقابة والمتابعة،  بحملات تفتيشية مكثفة بالمرور على المنشآت الحكومية والوحدات الصحية، وأسفرت الحملات  عن إحالة 18 من العاملين بالإدارة الصحية والزراعية بالرحمانية  للتحقيق  لتغيبهم عن العمل بدون سند قانونى. 

وتم إحالة ٥ من العاملين بالوحدة الصحية بكنيسة اورين بشبراخيت للتحقيق لتركهم العمل بدون سند قانونى وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمقصرين. 


وفى سياق متصل أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة  على أنه تم إجراء  657 عملية جراحية ضمن المبادرة الرئاسية للقضاء على قوائم الإنتظار بمستشفيات البحيرة 

وأشار المحافظ إلى الجهود التى قامت بها مديرية الصحة بالبحيرة خلال شهر يناير المنقضي ضمن مبادرة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للقضاء على قوائم إنتظار المرضى .

لافتا أن  المبادرة  أسفرت عن إجراء 657 عملية جراحية عبارة عن ( 55 جراحة عظام - 46 جراحة مخ و أعصاب -  427 عيون - 53 جراحة أورام - 19 جراحة أوعيه دموية و القسطرة الطرفية - 51 قسطرة قلبية - 5 قلب مفتوح - 1 زراعه كبد ) .

يأتى ذلك فى إطار الإرتقاء والنهوض بمنظومة الرعاية الصحية والعمل على توفير الخدمات الصحية المتكاملة للمواطنين من خلال تطوير ورفع كفاءة المستشفيات العامة والمركزية بالقرى والمراكز والنجوع والقضاء على قوائم الإنتظار تخفيفاً عن كاهل المرضى .


اقرأ أيضا | تنفيذ ٢ قافلة سكانية شاملة بمركزي كفر الدوار وإيتاى البارود بالبحيرة


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة