صورة موضوعية
صورة موضوعية


أغرب زفاف.. وقعت في حب «شبح» وتستعد للزفاف!

سلمى خالد

الجمعة، 11 فبراير 2022 - 04:49 م

 

كثيرًا ما نسمع عن أشياء غريبة لا يستوعبها العقل، ولكن تعتبر هذه الحادثة هى الأغرب على الإطلاق ، فليس من الطبيعي أن نسمع عن شخصًا ارتبط بشبح، فهذا ما تنوي فعله امرأة بريطانية من أكسفورد شاير، حيث ادعت بأنها وقعت في حب شبح وأنها بدأت بالتخطيط لإقامة حفل زفافها عليه خلال وقت قصير. 

 

وتزعم بروكارد التى تبلغ من العمر 38 عاماً والتي تعمل كمغنية وكاتبة أغاني، بأنها وقعت في حب الشبح إدواردو وهو جندي من العصر الفيكتوري، بعدما ظهر في منزلها العام المنصرم. 

 

وتقول بروكارد: "أنا وإدواردو نتجادل حاليًا حول موعد الزفاف، وأريد حفل زفاف صيفي لكنه يكره الحرارة التي تجعله يذوب"، بحسب ما أورد موقع "ميترو" الإلكتروني. 

 

كما أضافت بروكارد: " عادة ما يرسل لي إدواردو رسائل شفهية وروحية أشعر بها، وكلما أردت الحديث معه أو الاستفسار عن شيء ما، فإنه يجد طريقة ما للتواصل معي" 

 

وعبّرت بروكارد عن أسفها، لأنها لم تعثر بعد على مؤسسة تقبل إجراء عقد القران فيها، وقالت إنها لا تريد شيئاً سوى حفل زفاف بفستان أبيض مع إدواردو. 

 

وبحسب بروكارد، فإن إدواردو ظهر لها مرات قليلة طوال الفترة الماضية، إلا أنها تشعر بوجوده معها على الدوام، ولإضافة لمسة من التألق والسحر إلى حفل زفافها، تنوي بروكارد دعوة مجموعة من المشاهير.

 

بما في ذلك أشباح مارلين مونرو وإلفيس برسلي، إضافة إلى شبح الكاتب المشهور وليام شكسبير، وعلى حد زعم بروكارد تقدم إدواردو لخطبتها في نوفمبر ٢٠٢١ عندما استيقظت في الصباح ووجدت خاتماً من الألماس على وسادتها.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة