أرشيفية
أرشيفية


بالأسماء.. إصابة 5 أشخاص في 4 حوادث مرورية بقنا

أبو المعارف الحفناوي

الجمعة، 11 فبراير 2022 - 10:48 م

أصيب 5 أشخاص، اليوم الجمعة،  في 4 حوادث  مرورية متفرقة  بمراكز قوص وأبوتشت ودشنا، بمحافظة قنا.

تلقى اللواء مسعد أبوسكين مدير أمن قنا إخطارا من مرفق إسعاف قنا بإصابة شاب مجهول الهوية، يبلغ من العمر 35 عاما، باشتباه ما بعد الإفراج بعدما صدمه قطار بمركز قوص، وتم نقله إلى مستشفى قوص المركزي.

اقرا ايضا|مصرع شاب في حادث مروري بالطريق الصحراوي في قنا

وتلقى مرفق إسعاف قنا بلاغا ،  بإصابة محمد عبد النبي محمد أحمد، يبلغ من العمر 16 عاما، بجرح بالقدم اليسرى ، في حادث انقلاب تروسيكل أعلى كوبرى المخزن بقوص، وتم نقله إلى مستشفى قوص المركزي.

كما تلقى المرفق بلاغا آخر ب إصابة محمد منصور علام، يبلغ من العمر 27 عاما، بكدمات بالجسم، في تصادم تروسكلين بقرية كوم مجانين بمركز أبو تشت، وتم نقله إلى مستشفى أبوتشت المركزي.

وأصيب  يوسف دياب علي، 25 عاما، بكدمات بالجسم، وأمين عبد الناصر أحمد 30 عاما، بكدمات بالجسم، في حادث تصادم سيارة ربع نقل مع توك توك، أمام قاعة مسايا بمركز دشنا، وتم نقلهما إلى مستشفى دشنا المركزي.

وفي سياق اخر،  لقي شاب مصرعه، اليوم الجمعة، في حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الشرقي "قنا - سوهاج" عند الكيلو 8.

تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من مرفق الإسعاف بمصرع محمد حماده عبد المطلب، 35 عامًا، قائد سيارة ملاكي، انقلبت به أثناء سيره على الطريق الصحراوي "قنا- سوهاج".

تم نقل الجثة إلى مستشفى قنا العام،  وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات.

وفي سياق مواز، ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، برئاسة اللواء طارق يحيي مدير المباحث الجنائية والعقيد ياسر القطان، رئيس فرع البحث، والعقيد محمود الهواري، مدير فرع الجنوب، مسجل وشقيقه بعد إثارة الذعر للمواطنين تحت تهديد السلاح، بمركز نقادة غرب محافظة قنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من المباحث الجنائية بشن حملة مكبرة من المديرية ورجال المباحث بمركز شرطة نقادة برئاسة الرائد عمرو مطاوع رئيس المباحث، للقبض على المتهم بإثارة الذعر للمواطنين وتهديدهم بالسلاح ومعه شقيقه، بعد نشر استغاثات من المواطنين عبر موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" بأن المتهم يقوم بضربهم وفرض إتاوات عليهم تحت تهديد السلاح ومعه آخرين.

وأسفرت الحملة عن ضبط  عاطف.م، وشقيقه محمد، وبحوزتهما سلاح ناري وجاري عرضهما على النيابة العامة للتحقيق معهما فيما نُسب إليهما من شكاوي المواطنين.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة