شيرين في افتتاح حفل الدوم
شيرين في افتتاح حفل الدوم


في افتتاح حفل الدوم.. حضور فني كبير وشيرين عبدالوهاب مفاجأة الحفل | فيديو

شريف عبد الفهيم

السبت، 12 فبراير 2022 - 10:03 ص

شهد حفل افتتاح برنامج الدوم، الذي انطلق في موسمه الأول، ليلة أمس الجمعة لاكتشاف المواهب المصرية، حضوراً طاغياً من الفنانين والإعلاميين ورجال الاعمال والسياسة، كما حضر عدد من الوزراء، وشهد الحفل عدداً من اللقطات البارزة، كان أبرزها ظهور المطربة شيرين بزيادة ملحوظة في الوزن.

 قدم الحفل الفنان يوسف عثمان، والمذيعة نهى درويش، كما حضر حفل افتتاح برنامج الدوم نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، يسرا، ليلى علوي، إلهام شاهين، كريم عبد العزيز، أمير كرارة، شريف منير، يوسف الشريف، ريم مصطفى، مروان حامد، حميد الشاعري، هالة صدقي، والمخرج شريف عرفة والمخرج عمرو عرفة والمخرج طارق العريان، والإعلامية نجوى إبراهيم، والإعلامية لميس الحديدي، بالإضافة إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، ومحمد السعدي، رئيس شركة ميديا هب، وعضو مجلس إدارة الشركة المتحدة.

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب، مفاجأة حفل افتتاح برنامج الدوم، وقدمت أغنية الافتتاح «مصر»، وظهرت خلال فقرتها الغنائية بوزن زائد بشكل ملحوظ.

كما قدمت وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم مقطوعة موسيقية فريدة على آلة الفلوت، وسط تفاعل كبير وانبهار من الحضور، كما أشادت الوزيرة بالبرنامج وكل القائمين عليه، مؤكدة أن البرنامج يعد مشروعًا ضخمًا، وفكرته مصرية تمامًا، مؤكدة على أهمية الموروث المصري ثقافيًا وفنيًا وفي جميع المجالات.

من ناحيته، أكد محمد السعدي رئيس شركة ميديا هب، وعضو مجلس إدارة الشركة المتحدة، أن عدد المشاركين تعدى 20 ألف موهبة، قبل التصفيات خلال 6 شهور، مضيفًا: لفينا جميع المحافظات بالدعم مع وزارة الثقافة ووزارة الشباب والرياض.

وعرض خلال حفل افتتاح برنامج الدوم صور للعديد من الفنانين الراحلين، ومنهم الفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز، بالإضافة إلى ظهور كل من الفنان أحمد زكي وعبد المنعم مدبولي، تكريمًا لمشوارهم الفني الطويل والمميز.

شهد حفل افتتاح الدوم أيضًا ظهور مميز  للفنانة عفاف راضي وابنتها مي كمال، وقدما سويًا دويتو من أشهر أغاني الفنان وهي أغنية "يلا يا دنيا"، واختتما بأغنية مصر، وسط تفاعل كبير من الحاضرين.

وكانت نصيحة الفنان أشرف زكي للمواهب والمتسابقين في البرنامج لفتة مميزة مستعينًا باللاعب أبو جبل إذ قال: البرنامج يقدم فرصة للمواهب، وفرصتك إنك تدافع عن موهبتك، زي أبو جبل لما الشناوي اتصاب، نزل وجت له الفرصة، ومسك فيها.

واختتم حفل افتتاح برنامج الدوم بأغنية ياللي بدعتوا الفنون، مع عرض استعراضي في تناغم جميل كأنها لوحها، وتغنوا قائلين: ياللي بدعتوا الفنون وفي إيدكو أسرارها.. والفن دنيا جميلة وانتو أنوارها.

جدير بالذكر أن الدوم هو أول برنامج لاكتشاف المواهب يجمع بين التمثيل والغناء وتقديم البرامج فى الشرق الأوسط فى موسمه الأول، ويُعرض حصريا على شاشة قناة On، ويشارك فى عضوية لجنة التحكيم المخرج المسرحى الكبير خالد جلال وميرفت أبو عوف.

تم اختيار أعمار المشاركين  بين 16 و28 سنة للغناء والتمثيل من كل محافظات مصر، وتم إجراء الاختبارات على نحو 20 ألف متسابق قبل تصفيتهم، وكانت الأولوية فى الاختبارات للمشتركين المتقدمين عبر الموقع الرسمى وليس بأسبقية الحضور من خلال تنظيم كبير وضخم.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة