باهر المحمدي
باهر المحمدي


إصابة باهر المحمدي بفيروس كورونا  

أميرة أنور

السبت، 12 فبراير 2022 - 08:27 م

تعرض باهر المحمدي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأكد الدكتور مجدي باز طبيب الدراويش أن نتائج المسحة الطبية التي أجريت للاعب أثبتت إيجابية حالته، فبالتالي سيغيب عن مباراة فريقه المقبلة ضمن منافسات الدوري العام.

وشارك قائد الدراويش هذا الموسم في 12 مباراة " 7 بمسابقة الدوري العام و5 بكأس رابطة الأندية المحترفة " بواقع 1065 دقيقة.

كان قد كشف الدكتور مجدي باز طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي أن الأشعة التي خضع لها الإيفواري جان موريل جناح الفريق أثبتت إصابته بشد من الدرجة الثانية في العضلة الضامة وإجهاد في العضلة الأمامية.

وأضاف : " اللاعب الإيفواري يحتاج لفترة تأهيل تمتد إلي سبعة أيام قبل العودة والإنتظام بالتدريبات الجماعية للفريق".

وتعرض " جان موريل " لهذه الإصابة خلال مشاركته في مباراة فيوتشر الأخيرة، التي انتهت بالتعادل السلبي علب ملعب الإسماعيلية، ضمن منافسات الدوري العام.

في سياق متصل، خاض محمود عبد العاطي دونجا إرتكاز الفريق تدريبات منفردة خلال مران اليوم بعد تعرضه لكدمة في وتر أكليس حسب تصريحات الجهاز الطبي.

من ناحية أخرى استأنف فريق الكرة الأول بالإسماعيلي، تدريباته عصر اليوم علي ملعب " عبد الرحمن أنوس " بإستاد الإسماعيلية، وذلك ضمن برنامج الاستعداد لمواجهة بيراميدز فى قمة الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وكان الفريق قد حصل على راحة سلبية أمس من التدريبات الجماعية بغرض منح اللاعبين فرصة لإلتقاط الأنفاس بعد مباراة فيوتشر الأخيرة ضمن منافسات المسابقة المحلية.

وأدي لاعبو الفريق الذين شاركوا في اللقاء الماضي تدريبات استشفائية، فيما خاض باقي أعضاء الفريق مجموعة من الوحدات البدنية الخفيفة من أجل الإرتقاء بالمعدلات البدنية لديهم بجانب تدريبات خططية.

كما خاض حراس المرمي تدريبات قوية تحت إشراف مدربهم سيد توفيق حول كيفية التعامل مع العرضيات والتسديدات بعيدة المدي.

واختتم المران بتقسيمة حماسية وسط تعليمات وتوجيهات مستمرة من الجهاز الفني بغية إصلاح الأخطاء الفنية التي ظهرت خلال المباراة الماضية.

وشهد المران، عودة محمد فوزي حارس مرمي الفريق للتدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة بكدمة قوية في الركبة.

وكان الإصابة قد أبعدت حارس الدراويش الأساسي لمدة 35 يومًا، غاب من خلالهم عن مباريات كأس رابطة الأندية المحترفة بجانب مواجهة فيوتشر في الجولة الثامنة بمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يخضع " فوزي " لتدريبات تقوية وبشكل منفرد في صالة الجيم من أجل وصوله لأعلي جاهزية قبل الإعتماد علي جهوده ضمن صفوف الفريق.

كما شارك محمد عبد الفتاح حارس مرمي الإسماعيلي للناشئين مواليد 2005 خلال مران الفريق الأول، وذلك بعد تألقه بشكل لافت للنظر ضمن صفوف فريقه بدوري الجمهورية.

يأتي ذلك ضمن السياسة التي ينتهجها الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني خوان براون، من أجل إكساب الشباب الواعدين الخبرات الفنية اللازمة تمهيدًا للإعتماد علي جهودهم خلال السنوات المقبلة.

ويضم الفريق الأول مجموعة من الشباب منهم عبد الله جمال وعبد الله محمد وحسن صابر واياد العسقلاني وأحمد أيمن وعبد الله حسني.

وعقد المدرب الأرجنتيني اجتماعًا مع مواطنه دييجو فرناندو مهاجم الفريق عقب نهاية مران اليوم، وذلك من أجل تحفيزه وحثه علي بذل مزيد من الجهد والعرق لضمان ظهوره بمستواه المعهود وهو ما سيعود علي النتائج بشكل إيجابي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة