شرطة المسطحات
شرطة المسطحات


بمشاركة «قادرون باختلاف».. مهارات شرطة المسطحات تعكس قدرتهم على حماية النيل

أحمد عبدالوهاب

السبت، 12 فبراير 2022 - 11:14 م

قدمت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات، عروضًا نيلية تعكس قدرتهم على حماية المجرى المائي، بالإضافة إلى قيامهم بأداء بيانًا عمليًا بعملية إطفاء حريق شب في أحد المراكب النيلية. 

جاء ذلك خلال الاحتفالية التي نظمتها الإدارة، برئاسة اللواء ممدوح الضبع مساعد وزير الداخلية لشرطة البيئة والمسطحات، في إطار الاحتفال بالذكرى الــ70 لعيد الشرطة، بحضور أطفال قادرون باختلاف. 

اقرأ أيضا| ضبط 182 طن أسمدة ومخصبات زراعية مجهولة في 4 مصانع بالقليوبية | صور

وشملت العروض بإشراف اللواء حاتم حداد مدير مباحث شرطة البيئة والمسطحات، والتي استخدم فيها اللنشات والقوارب المطاطية والتجهيزات اللازمة، لبسط الأمن وإزالة أي تعديات على النهر، وكل ما يضر بالبيئة والصحة العامة، عكست المهارات التي يتمتع بها رجال الإدارة، وقدرتهم على مواجهة التحديات. 

وأثنى الحضور وفي مقدمتها «قادرون باختلاف»، على جهود الإدارة، ودعوتهم لحضور تلك الاحتفالية، حيث وجهوا الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على الدعم المقدم لهم، كما تقدموا بالشكر إلى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، لمشاركة الأطفال الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة. 

وفي سياق متصل، أقام اتحاد الشرطة الرياضي، مهرجانًا كبيرًا رياضيًا وفنيًا، بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة، شارك فيه جميع فئات المجتمع وأسر الشهداء، قدم خلاله فريق «قادرون باختلاف» عرضًا موسيقيًا، أظهر إبداعاتهم الموسيقية التي تفاعل معها الحضور. 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة