كارتيرون
كارتيرون


كارتيرون يتحدث عن حظوظ الزمالك في التأهل لدور الثمانية لدوري الأبطال

الخطيب جمال

الأحد، 13 فبراير 2022 - 12:40 م

تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن  فرص تأهل الفريق الأبيض لدور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا بعد التعادل الإيجابي مع بترو أتلتيكو الأنجولي بهدفين لكل فريق في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات بالبطولة.
وأكد المدرب الفرنسي أن الزمالك حصد نقطة واحدة من أول مباراة والفريق قادر على تحقيق الفوز على بعض المنافسين خارج ملعبه، مضيفا أن فرصة الزمالك كبيرة للتأهل لدور الثمانية.
وتحدث كارتيرون عن الفارق بين النسخة الحالية والنسخة السابقة للبطولة قائلا:" في النسخة السابقة توليت المسؤولية بعد مرور 3 مباريات من دور المجموعات، في حين أنني في النسخة الحالية أتواجد مع الفريق منذ البداية، وسنبذل قصارى جهدنا للفوز في المباريات المقبلة".
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض لمباراة سموحة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
وفي  سياق أخر يفكر أيمن حفني صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بجدية في الاعتزال بنهاية الموسم الحالي، في ظل عدم مشاركته أساسيا مع الفريق الأبيض في المباريات وخروجه من حسابات الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني.
وكان اللاعب تلقى عرضا من الإسماعيلي في فترة الانتقالات الشتوية، إلا أن المفاوضات توقفت بسبب ضيق الوقت خاصة وأن مسؤولي الدراويش فاتحوا اللاعب في الانتقال للفريق في اليوم الأخيرة لغلق باب القيد الشتوي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة