ندى الكامل وأحمد الفيشاوي
ندى الكامل وأحمد الفيشاوي


أنا آسف يا ندوشة.. هل عادت ندى الكامل إلى طليقها أحمد الفيشاوي؟

محمد طه

الثلاثاء، 15 فبراير 2022 - 10:42 م

أثارت ندى الكامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي حيرة متابعيها، بعدما نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو "إنستجرام"، تزامنًا مع احتفالها بعيد الحب.

وظهر في الفيديو باقة من الورود الحمراء وعليه كارت باللون الأبيض، مدون فيه رسالة رومانسية مكتوب فيها: "أنا آسف يا ندوشة، كل عيد حب وإحنا مع بعض".

ولم تكشف ندى الكامل هوية من أرسل لها الهدية  ليتساءل متابعوها هل عادت إلى طليقها الفنان أحمد الفيشاوي مرة أخرى؟.

جدير باذكر أن ندى الكامل أعلنت من خلال حسابها على إنستجرام عن طلاقها من أحمد الفيشاوي، وكتبت عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام": "من امرأه قلبها هلك وانطفئ.. اود أن اعلن عن انفصالي انا وزوجي احمد الفيشاوي يوم ٢١ الشهر الجاري.. وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحه البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتي في احلك أوقاتنا.. سأفتقدك كصديق كثيرا ".

وتابعت: "الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احتراما لمشاعر أطفالي واسرتينا لقد عشت معك اربع سنوات واعتقد اني كنت نعم الزوجة ونعم السند وقد اديت واعطيت كل ما املك من حب وتضحيه لكي ترتاح.. ولكني اعتقد انك الان سعيد من غيري ولست تعيس.. واتمني لنفسي أن اكون أيضا سعيدة.. ولكن واحقاقا للحق.. لقد اعطاني ووهبني كافه حقوقي الشرعية بلا نزاع أو تردد أو لحظة تفكير بل واكثر.. سوف احبك دائما يا صديقي واتمني أن تكمل ما بدأناه سويا.. وأن تنتبه لنفسك كثيرا.. لقد كنت أمانة ارسلها الله لي.. ولم اقصر يوما او تركتك تعاني.. لقد حافظت عليها".

ونفت ندى الكامل، الأخبار المتداولة حول طلبها مليون جنيه مقابل الظهور في إحدى البرامج التلفزيونية، من أجل الحديث عن أسباب طلاقها من الفيشاوي.

وكتبت الكامل عبر حسابها على "انستجرام": "لا صحة ولا لي صفة في هذا الخبر البائس ولا يمت لي بصلة نهائيا.. وأنا لست بحاجة مادية نهائيا تجبرني على فعل وطلب هذا الفعل الشائن.. وأنا أرفع وأعلى شأن من هذه الأخبار.. وستتم مقاضاة أي شخص أو جهه تتحدث على لساني".

وكانت ندى الكامل قد أعلنت انفصالها عن أحمد الفيشاوي حيث كتبت: "من امرأة قلبها هلك وانطفئ .. أود أن أعلن عن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم 21 الشهر الجاري.. وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحه البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتى في أحلك أوقاتنا .. سأفتقدك كصديق كثيرًا".


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة