رسالة مؤثرة من طفل إنجليزي
رسالة مؤثرة من طفل إنجليزي


رسالة من طفل تثير مشاعر مشجعي الدوري الإنجليزي 

هدى النجار

الخميس، 17 فبراير 2022 - 11:41 ص

نشر نادي سويندون تاون المنافس بدوري الدرجة الثانية الإنجليزي، رسالة تلقاها من طفل يدعى جو، قال فيها إنه يرغب في حضور مباريات الفريق من الملعب، لكنه لا يستطيع بسبب عدم امتلاك أسرته المال.

تسببت هذه الرسالة المؤثرة من الطفل في حالة من التعاطف معه من مشجعي الدوري الإنجليزي، ما دفع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للتدخل بحثاً عنه، وذلك وفقاً لما ذكرته مجلة "ذا صن" البريطانية.

وقال الطفل جو في رسالته: "ماما ليس لديها أي نقود لتأتي لمباريات سويندون لأنها لا تملك المال لشراء الطعام، وعليها أن تدفع ثمن العشاء في المدرسة".

وقام الطفل البالغ من العمر 6 سنوات، بإرفاق مدخراته من العملات النقدية التي لا تصل قيمتها لنصف جنيه إسترليني، إهداء منه إلى هاري مكيردي، لاعبه المفضل في الفريق، وذلك على الرغم من قيمته الضائقة المالية التي يعيشها أسرة جو.

اقرأ أيضا| طرد راكب من طائرة بسبب الرئيس الأمريكي

فيما أثارت الرسالة جنون عدد من المشجعين، ما دفعهم لإطلاق حملة لجمع تبرعات للطفل وأسرته، وبحسب المصدر فإن الحملة جمعت حتى الآن ما يزيد عن 1300 جنيه إسترليني، حيث تبرع أكثر من 500 من مشجعي الأندية بما في ذلك ليفربول ومان سيتي وكارديف سيتي بما يصل إلى 50 جنيهًا إسترلينيًا لكل منهم على أمل العثور عليه.

ومنحت نيامه دينهان ، مشجعة ليفربول ، البالغة من العمر تسعة أعوام ، لجو 5 جنيهات إسترلينية مصروف جيبها لهذا الأسبوع ، وكتبت: "أتمنى أن تلعب مع فريقك المفضل يومًا ما."

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة