محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى
محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى


«صلاح لا يتوقف». الفرعون المصري ثاني اللاعبين تسجيلا في قطبي ميلان

محمد جمعة

الخميس، 17 فبراير 2022 - 08:26 م

كثرة التكرار غير مفيد ويشعرك بالملل.. ولكن أحيانا هناك تكرار يجعلك سعيدا ومتحمسا فى كل مرة بل وتأمل فيه كثيرا وهو تكرار النجاحات وخير دليل على ذلك ما يفعله النجم العالمى محمد صلاح قائد منتخبنا الوطني ولاعب ليفربول الذي لا يكل ولا يمل من تحطيم وكتابة الأرقام القياسية وتسجيل الأهداف والتى أصبحت لعبة سهلة بالنسبة له مع الريدز سواء فى البطولة المحلية أو دورى أبطال أوروبا.

ورغم أن تألق صلاح أصبح معتادا ومتكررا ولكنه مصدر فخر وسعادة بالنسبة للجماهير سواء المصرية أو العربية أو حول العالم نظرا للجماهيرية الكبيرة التى يتمتع بها الفرعون.

صلاح قاد الريدز للفوز أمس الأربعاء خارج ملعبه على انتر ميلان بإيطاليا ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر لدورى أبطال أوروبا وهى المباراة التى شهدت تسجيل صلاح للهدف الثانى بالمباراة.. وهو الهدف الأول الذى يحرزه الفرعون مع الريدز منذ عودته للفريق بعد المشاركة رفقة مصر ببطولة أمم أفريقيا.

إقرأ أيضاً | كلوب يتحدث عن فوز ليفربول على الإنتر.. ويكشف سبب استبدال جوتا

وحقق صلاح بهدفه أرقامًا مميزة منها إنه أصبح ثانى لاعب يسجل فى شباك قطبى مدينة ميلانو الانتر وميلان فى نفس الموسم بدورى أبطال أوروبا.. حيث سجل صلاح فى مرمى ميلان بدور المجموعات وسجل أمس أمام الانتر ..ولم يحقق هذا الإنجاز سوى الإنجليزى بيتر كراوتش مع توتنهام.

وقالت شبكة أوبتا للإحصائيات إن صلاح سجل 33 هدفا فى أول 50 مباراة له مع ليفربول فى دورى الأبطال .. ولا يتفوق على صلاح فى الأهداف خلال أول 50 مباراة مع ناد واحد سواء كريستيانو رونالدو الذى سجل 51 هدفا مع الريال ووروبرت ليفاندوفسكى 36 هدفا مع بايرن ميونيخ.

بينما أكدت شبكة سكواكا للإحصائيات أن صلاح سجل أهدافًا الآن فى 8 مباريات متتالية خارج أنفيلد بدورى أبطال أوروبا أمام كل من أتالانتا وميتلاند ولايبزيج وريال مدريد وبورتو وأتلتيكو مدريد وميلان وإنتر.

ورفع رصيده هذا الموسم بالمسابقة إلى 8 أهداف بالمركز الثالث بقائمة الهدافين بفارق هدف خلف النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى وهدفين عن المتصدر نجم أياكس الهولندى اللاعب الإيفوارى سيباستيان هالير.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة