صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الأهلي المونديالي في اختبار أفريقي صعب أمام الهلال السوداني

محمد السيد

الجمعة، 18 فبراير 2022 - 09:04 ص

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة صعبة في الثالثة عصر اليوم الجمعة أمام الهلال السوداني، في الجولة الثانية من المجموعة الأولى، بدوري أبطال أفريقيا.
وتعد المباراة الانطلاقة الحقيقية للنادي الأهلي بعد تأجيل مباراة المريخ السوداني في الجولة الأولى بينما تعد المباراة الثانية للهلال الذي خسر من صن داونز الجولة الأولى ويسعى للتعويض في ملعبه. 
ويدخل الأهلي المباراة بنشوة برونزية مونديال الأندية التي حققها بفوز كبير على الهلال السعودي. 

وكان الاجتماع الفني الخاص بمباراة الأهلي والهلال السوداني المقرر لها عصر اليوم الجمعة على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان، عقد بأحد الفنادق بالعاصمة السودانية الخرطوم، في حضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، وماهر عبد العزيز إداري الفريق، ومسئولي الهلال و«كاف».

وأسفر الاجتماع عن ارتداء الأهلي الزي التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، فيما يرتدي الحارس الطاقم الأسود، ويرتدي الهلال الطاقم الأزرق، فيما يرتدي الحارس الطاقم الأخضر.

وتم الاتفاق على كافة الجوانب الإدارية والتنظيمية الخاصة بمباراة الفريقين  والتأكيد على موعد الوصول إلى الملعب قبل ساعة ونصف الساعة من انطلاق المباراة.

واختتم الأهلي تدريباته عصر أمس على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان، وبدأ المران بمحاضرة نظرية من بيتسو موسيماني مع اللاعبين للحديث في الجوانب الفنية والخططية الخاصة بالمباراة، وعقب المحاضرة أدى الفريق فقرة إحماء تحت إشراف رانجواجا كابيللو مخطط الأحمال، ثم خاض بعدها تدريبات الكرة التي اشتملت على العديد من الجوانب الفنية والخططية.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة