صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ضبط مخدرات بمليون جنيه داخل وكر إجرامي يديره عاطلين بأسيوط 

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الجمعة، 18 فبراير 2022 - 05:40 م

داهمت الأجهزة الأمنية، وكرًا إجراميًا اتخذه 3 عاطلين للاتجار في المخدرات، وتمكنت من القوات من ضبط 2 من المتهمين، ومصادرة كمية من المواد المخدرة مختلفة الأنواع. 

تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، نشاط 3 عناصر إجرامية، لهم معلومات جنائية، مقيمين بمحافظة أسيوط، تخصصوا فى الإتجار بالمواد والأقراص المخدرة وترويجها على عملائهم، متخذين من دائرة مركز شرطة منفلوط بأسيوط، مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.  

عقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع قطاعى «الأمن الوطنى - الأمن العام»، ومشاركة قطاع الأمن المركزى، ومديرية أمن أسيوط، تم ضبط اثنين من المتهمين، حال تواجدهما بمسكنهما بدائرة قسم شرطة منفلوط، وبحوزتهما «16000 قرص مخدر لعقار الترامادول، 10 طربة لمخدر الحشيش وزنت 1,150 كيلو جرام، كمية من مخدر «الآيس»، الشابو  وزنت 1,150 كيلو جرام، عدد من الطلقات النارية، مبلغ مالى، 2 هاتف محمول، ميزان حساس». 

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالى مليون جنيه، وبمواجهتهما اعترفا بنشاطهما الإجرامى على النحو المشار إليه.. تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.
اقرأ أيضا | ضبط 49 قضية تهريب بينهم 5 هجرة غير شرعية بـ«مستندات مزورة» 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة