يوفنتوس
يوفنتوس


«فلاهوفيتش» يقود تشكيل يوفنتوس أمام تورينو في الدوري الإيطالي

محمد أنور

الجمعة، 18 فبراير 2022 - 08:56 م

أعلن ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس، تشكيل فريقه لمواجهة ضيفه تورينو بعد قليل على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن مواجهات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز "الكالتشيو".

وينطلق اللقاء في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف يكون اللقاء مذاع عبر قناة يوتيوب كالتشيو "Lega Serie A YouTube، بتعليق فهد العتيبي.

وجاء التشكيل الذي أعلن عنه ماسيميليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس يتواجد كل من:-

حراسة المرمى: تشيزني.

خط الدفاع: ساندرو، دي ليخت، روجاني، كوادرادو.

خط الوسط: دينيس زكريا، لوكاتيلي، رابيو.

خط الهجوم: ديبالا، فلاهوفيتش، موراتا.

ويحتل يوفنتوس المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 46 نقطة، بينما يقع فريق تورينو في المركز العاشر برصيد 32 نقطة.

وكان لقاء الذهاب بين الفريقين انتهى بفوز يوفنتوس بهدف عن طريق "مانويل لوكاتيلي" في الدقيقة 86.

ويأتي فريق يوفنتوس من تعادل إيجابي في المباراة السابقة أمام أتالانتا بهدف لكل منهما، بينما يقدم فريق تورينو من خسارة أمام فينيزيا بهدفين لهدف.

ويدخل يوفنتوس المباراة وهو يسير في مسار تصاعدي جيد، حيث لم يخسر في مبارياته الـ 14 الأخيرة محلياً وقارياً.

كما يبدو طريقه معبداً من الآن وحتى نهاية الدوري إذ لا تبقى أمامه سوى مواجهة واحدة ضد فرق يقارعها على اللقب، وهو إنتر في المرحلة الحادية والثلاثين.

فيما قد تكون الأمور محسومة إلى حد كبير من حيث الصراع على اللقب أو المشاركة في دوري الأبطال حين يواجه في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة لاتسيو السادس حالياً قبل مباراته الأحد مع ضيفه أودينيزي.

ويبقى تركيز يوفنتوس منصباً بشكل أساسي على عقدته القارية ودوري أبطال أوروبا، وعليه تخطي فياريال من أجل مواصلة الحلم بلقب عانده منذ 1996.

يذكر أن فريق يوفنتوس تمكن من التأهل لنصف نهائي بطولة كأس إيطاليا، بعد فوزه بهدفين مقابل هدف على ساسولو، في اللقاء الذي أقيم بملعب أليانز ستاديوم.

وبهذا الانتصار، سيواجه يوفنتوس في الدور نصف النهائي نظيره فيورنتينا، الذي صعد على حساب أتالانتا.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة