استمرار الحملات لمتابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية
استمرار الحملات لمتابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية


محافظ دمياط توجه بتعقيم المدارس وتطبيق الإجراءات الاحترازية باليوم الدراسي

عزت نبهان

الجمعة، 18 فبراير 2022 - 09:40 م

وجهت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بالمرور المستمر على المطاعم والكافيتريات والمقاهى والمنشآت التجارية للتأكد من الالتزام بتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا وكذا مواعيد غلق المحال.

وشنت الوحدات المحلية للمراكز والمدن حملات مكثفة على مدار الأسبوع، حيث أسفرت تلك الحملات التى استهدفت مناطق مختلفة بالمراكز والمدن، عن رصد عدد من المخالفات، تم تحرير محاضر بشأنها وضبط المضبوطات المخالفة للتدابير الوقائية، فضلاً عن غلق وتشميع المنشآت المخالفة لذلك.

اقرا ايضا|محافظ دمياط تُكرم حفظة القرآن الكريم وتفتتح معرض رياض الأطفال


من ناحية آخرى وجهت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، تعليماتها إلى مديرية التربية والتعليم، بإتمام كافة الاستعدادات لاستقبال الفصل الدراسي الثاني من العام ٢٠٢٢/٢٠٢١، والمقرر انطلاقه غدًا السبت.

وأكدت محافظ دمياط، على تنفيذ كافة عمليات التطهير والتعقيم للمدارس، والالتزام بتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية خلال اليوم الدراسى للحفاظ على سلامة الطلاب والقائمين على العملية التعليمية، وتفعيل خطة التعامل مع أى حالات تظهر عليها الأعراض، والتأكيد على تواجد الزائرة الصحية وتوافر مستلزمات الرعاية الأولية.

وشددت محافظ دمياط، على أهمية انتظام سير اليوم الدراسى وتواجد المعلمين والإشراف المستمر على مدار اليوم، مؤكدة على ضرورة متابعة ذلك بجميع المدارس بالإدارات التعليمية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة