رقص وشيكولاتة وجرافتة عبدالوهاب.. ماذا فعلت شريهان بأم كلثوم؟
رقص وشيكولاتة وجرافتة عبدالوهاب.. ماذا فعلت شريهان بأم كلثوم؟


رقص وشيكولاتة وجرافتة عبدالوهاب.. ماذا فعلت شريهان بأم كلثوم؟

صافي المعايرجي

الأحد، 20 فبراير 2022 - 09:24 ص

عمر خورشيد عازف الجيتار الشهير وشقيق النجمة شريهان، وهو من ساعد في إعدادها لتصبح فنانة شاملة، رغم رفضه في البداية دخولها المجال الفني وهي طفلة حتى لا تقصر في دراستها، لكنها عاهدته بألا تقصر. 

كما كان سببا في مقابلتها وهي طفلة بالعندليب الأسمر عبدالحليم وفريد الأطرش ومحمد عبدالوهاب وكوكب الشرق أم كلثوم؛ حيث قالت شريهان: التقيت مع كوكب الشرق في عرس شقيقي عمر كنت أرقص فأخذت سيدة الغناء العربي ربطة عنق موسيقار الأجيال عبدالوهاب وحملتني على الطاولة وربطت لي بالرباط الحرير لكي أرقص، حسب ما تم نشره في مجلة الكواكب.

وتمضي في حديثها وقالت: ونظرت إلي وبدأت تصفق دون موسيقى، وأنا أنظر لها وللقاعة ولأخي وأريد أن أقول لها كيف أرقص بدون موسيقى، ونظرت إلى أمي فوجدتها تضحك، ونظرت إلى أخي فنظر لي أخيرًا كأنه يريد أن يقول لي أولًا يمكن أن ترقصي، ثانيا أرقصي بدون موسيقى.

وتستمر في حديثها وقالت: وبالفعل بدأت في الرقص ودون موسيقى على صمت القاعة وإيقاع التصفيق إلى أن بدأت الموسيقى، وعندما انتهيت من الرقص وفكت أم كلثوم الرباط الحريري وأجلستني على قدميها، وقبلتني وأعطتني شوكلاتة، فأكلتها سريعا وجعلت جزءً كبيرًا من فستانها الأبيض بلون الشوكولاتة فخفت أن تراني وتراه فنمت سريعًا جدا، ووجدت نفسي ثاني يوم في سريري.

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم

اقرأ أيضا |صدمة مهندس صوت لعمر الشريف.. صوتك قبيح ولن تصلح إلا كومبارس

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة