صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


3 أكياس بطاطس تنهي حياة مواطن بشكل مأساوي في أمريكا

حنان الصاوي

الأحد، 20 فبراير 2022 - 09:56 ص

في واقعة غريبة من نوعها، انتهت المفاوضات لمحاولة إجبار متسوق على ارتداءالكمامة بإطلاق كاشير في متجر أمريكي النار على متسوق رفض ارتداء الكمامة أثناء التسوق.

وكشفت الشرطة، أن أمين صندوق محطة وقود "الكاشير" في لاس فيجاس أطلق النار على زبون يبلغ من العمر 26 عامًا، بعد أن رفض ارتداء قناع في المتجر، قبل أن يوجه البندقية إلى نفسه وينتحر.

وأعلن عن وفاة أمين الصندوق البالغ من العمر 36 عامًا لمحطة وقود "تيربل" من طلق ناري تم إلحاقه بنفسه في أعقاب الحادث الذي وقع في 6 فبراير، والذي بدأ عندما رفض العميل ارتداء قناع كوفيد-19 .

صرخ أمين الصندوق على العميل لبس قناع أو مغادرة المتجر ورفض الاستجابة لدفع ثمن طلبه وهو ثلاثة أكياس من رقائق البطاطس.

ثم خرج العميل مع الأكياس دون أن يدفع ، في حين زعم أن أمين الصندوق تبعه أثناء تسجيله على هاتفه ، مما أدى إلى مشادة، وقالت الشرطة أنه بمجرد فض الشجار الجسدي، سحب أمين الصندوق مسدسًا وأطلق النار على العميل ثلاث مرات ، فأصابه في كتفه.

وقتل رجل بالرصاص اثنين بعد أن طلب منه ارتداء القناع، بعد أن ركض العميل المصاب إلى متجر آخر ، استخدم أمين الصندوق البندقية نفسها لإطلاق النار على رأسه.

وكشفت الشرطة المحلية في تقريرهم أنه لو لم يقتل أمين الصندوق نفسه ، لكان قد تم اتهامه لإطلاق النار على العميل.

بينما كانت أقنعة الوجه من متطلبات الولاية في الأماكن العامة وقت وقوع الحادث ، رفع حاكم ولاية نيفادا ستيف سيسولاك قرار إجبار ارتدائها بعد أربعة أيام فقط.

اقرأ أيضا |كام وشيب .. أغرب الحيوانات المهجنة حول العالم

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة