جنش
جنش


تفاصيل مكالمة أمير مرتضى مع جنش لإقناعه بالعودة للزمالك | خاص

الخطيب جمال

الأحد، 20 فبراير 2022 - 12:51 م

شهدت الآونة الأخيرة اتصالا من قبل  أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك بمحمود عبدالرحيم جنش حارس مرمى الفريق الحالي المعار لنادي فيوتشر للحديث معه بشأن العودة للفريق بعد انتهاء إعارته بنهاية الموسم الجاري.

وأكد المشرف على الكرة في حديثه مع الحارس أن الزمالك يحتاج لخدماته في الفترة المقبلة، خاصة أن محمد صبحي قد يستمر في فاركو في حالة تفعيل الأخير لبند الشراء.

ويسعى الزمالك في الفترة الحالية لحسم ملف تجديد عقد محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق، لاسيما وأن عقد اللاعب مع القلعة البيضاء ينتهي بنهاية الموسم الجاري، يحق له التوقيع لأي فريق في الوقت الحالي.

وكان الزمالك تعادل سلبيا أمام ساجرادا الأنجولي، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد 11 نوفمبر في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، رفع الأبيض رصيده إلى نقطتين يحتل بهما المركز الثالث في المجموعة في حين يحصد ساجرادا على أول نقطة ليحتل المركز الأخير..

وفي سياق آخر تعافى حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الإصابة التي كان يعاني منها وكانت عبارة عن كدمة في العضلة الأمامية والتي تسببت في غيابه عن مباريات الفريق خلال الفترة الماضية.

وشارك الظهير الأيمن في تدريبات المستبعدين من رحلة أنجولا لخوض مباريات ساجرادا، لتتأكد جاهزيته لمباراة الوداد المغربي المقبلة، المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضاً: حازم إمام يتماثل للشفاء قبل موقعة الزمالك والوداد المغربي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة