ضياء السيد
ضياء السيد


صورة.. ضياء السيد يخطف الأنظار بلقطة طريفة خلال مباراة المقاولون وسموحة

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 21 فبراير 2022 - 07:29 م

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورة طريفة لضياء السيد مدرب عام منتخب مصر خلال تواجده مع أفراد الجهاز الفني للمنتخب لمتابعة مباراة المقاولون العرب وسموحة التي أقيمت علي ملعب الجبل الأخضر ضمن مواجهات الجولة العاشرة للدوري المصري .

وظهر في الصورة كل من محمد شوقي المدرب المساعد وعصام الحضري مدرب الحراس وضياء السيد حيث ظهر الأخير في الصورة وهو يبدو عليه نائما ليسخر المتابعين من هذه اللقطة .

وكان البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول  كلف جهازه المعاون ببدء الزيارات للأندية وحضور التدريبات الخاصة بالفرق لمتابعة جميع اللاعبين عن قرب والتنسيق معهم قبل المعسكر المقبل الذي يشهد مباراتي السنغال فى المرحلة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم .

ومن جانب أخر فقد قام الجهاز الفني بمتابعة المباريات الأفريقية للفرق المصرية المشاركة في بطولتي دوري أبطال افريقيا وكأس الكونفدرالية.

ويلتقي منتخب مصر أمام السنغال ذهاباً في استاد القاهرة يوم الجمعة 25 مارس في التاسعة مساءاً ، علي أن تكون مباراة العودة في داكار يوم الثلاثاء 29 من الشهر ذاته في التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة.

و ينتظر مجلس إدارة اتحاد الكرة عودة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، للكشف عن برنامج اعداد الفراعنة قبل مواجهتي السنغال ذهابا وإيابا في المرحلة النهائية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويبدأ المنتخب معسكره مبدئيا في 20 مارس المقبل ، عقب انتهاء مباريات الأندية المحلية المشاركة في بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية.

و حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" المواعيد النهائية لمباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وجاءت المواعيد الجديدة للمباريات في مارس المقبل كالتالي :

- مالي وتونس| الذهاب: الجمعة 25 مارس .. الإياب: الثلاثاء 29 مارس .

-غانا ونيجيريا| الذهاب: الجمعة 25 مارس .. الإياب: الثلاثاء 29 مارس .

- مصر والسنغال| الذهاب: الجمعة 25 مارس .. الإياب: الثلاثاء 29 مارس .

- الكاميرون والجزائر| الذهاب: الجمعة 25 مارس .. الإياب: الثلاثاء 29 مارس .

- الكونغو الديمقراطية والمغرب| الذهاب: الجمعة 25 مارس .. الإياب: الثلاثاء 29 مارس.

رئيس ريال مدريد السابق: كيروش سيقود الفراعنة إلى كأس العالم 2022

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة