الدكتورة منال عوض محافظ دمياط
 الدكتورة منال عوض محافظ دمياط


محافظ دمياط تتابع خطة تطوير ميدان الشهابية بالمحافظة

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 21 فبراير 2022 - 08:39 م

تابعت  الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، خطة تطوير ميدان الشهابية بمدينة دمياط، وذلك خلال الزيارة التى أجرتها ظهر اليوم للموقع..

هذا وقد اطلعت "المحافظ" على ما تم تنفيذه من أعمال شملت إعادة تخطيط الميدان لتحقيق السيولة المرورية بمحيطه نظرًا لاهميته، حيث يُعد محور يؤدى إلى عدد من المناطق، هذا إلى جانب انارته و رفع كفاءته ببلاطات الانترلوك و البلدورات.

وأكدت "محافظ دمياط" على استكمال تلك الأعمال بهذا المستوى الجيد، والتى تأتى ضمن عملية تطوير طريق ورفع كفاءة طريق الدكتور على مصطفى مشرفه "الترعة الشرقاوية"، وأكدت أيضاً على تنفيذ المخطط وفقاً للجدول الزمنى المحدد..

اقرأ أيضا| محافظ دمياط تشهد حفل تخرج دفعة جديدة من المعهد الفنى الصحي للتمريض

ومن ناحية أخرى عقدت  الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، ، إجتماعاً  بحضور اللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة و اللواء وجيه دعبس مساعد مدير أمن دمياط ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن ومديرى الإدارات الهندسية ووحدات المتغيرات المكانية بالوحدات المحلية، وأيضاً مديرى مديرية الزراعة وحماية الأراضى..

وتضمن الاجتماع،، متابعة آلية العمل بمنظومة المتغيرات المكانية، والتى تختص مهامها رصد أى مخالفات او تعديات على الأراضى الزراعية و أملاك الدولة، للتصدى لذلك و الحد من ظاهرة البناء العشوائى. 

وفى هذا السياق،، أصدرت "المحافظ" عدد من التوجيهات جاء أهمها ضرورة التنسيق بين كافة الجهات المختصة والأجهزة الأمنية لتنفيذ جميع محاور المنظومة ، مؤكدة على دفع العمل بتلك المنظومة داخل الوحدات المحلية، و إجراء المعاينات المطلوبة لتقديم تقرير يومى يتضمن ما تم تنفيذه بهذا الملف وذلك فيما يخص نقاط المتغيرات المكانية ببعض المراكز والمدن ، مشددة على إزالة اى مخالفات فورًا ورفع جميع التشوينات..

وأكدت "الدكتورة منال عوض" أن المحافظة تولى ملف المتغيرات المكانية أهمية بالغة، مشيرة إلى أنه يتم تلافى جميع المشكلات التى قد تعرقل استكمال العمل بالمنظومة، والتى يتم دعمها بالكوادر البشرية من المختصين و الأدوات التكنولوجية الحديثة..
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة