مباراة سابقة لـ إنبي
مباراة سابقة لـ إنبي


إنبي يستضيف الاتحاد السكندري في مواجهة خارج التوقعات 

الخطيب جمال

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 - 09:39 ص

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي نظيره الاتحاد السكندري في الخامسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء باستاد بتروسبورت، في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الفريق البترولي المركز الثالث عشر برصيد 10 نقاط، في حين يحتل زعيم الثغر المركز السابع برصيد 13 نقطة.

يتطلع إنبي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام الفريق السكندري لتحسين موقفه بجدول الدوري، ويغيب حلمي طولان المدير الفني عن الإدارة الفنية للقاء، في ظل إصابته بالتواء في الركبة، وسيتولى كل من ممدوح المحمدي ومجدي علام معاوني المدير الفني مهمة قيادة الفريق في اللقاء.

وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة أمام فاركو والتي خسرها إنبي بهدف دون رد، ويعتمد الفريق البترولي على لاعبيه أمثال عبد العزيز البلعوطي وإبراهيم يحيى وإبراهيم القاضي ومحمد إسماعيل وجرجس مجدي وعلي فوزي ومروان داود وأحمد العجوز وصلاح ريكو ومصطفى شلبي وجون إيبوكا.

وفي المقابل يتطلع فريق الاتحاد السكندري بقيادة  حسام حسن لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل المنافسة على أحد المراكز المتقدمة، وحذر الجهاز الفني لزعيم الثغر لاعبيه من صعوبة لقاء اليوم، وطالب اللاعبين بضرورة التركيز وعدم ترك مساحات أمام لاعبي الفريق البترولي.

ويخوض الفريق السكندري المباراة بقائمة تضم كل من، صبحي سليمان وأحمد يحيى وعبدالله نصيب و كريم يحيي وصبري رحيل و محمد عبدالسلام و السيد سالم وهشام صلاح و أحمد مانجا و ساليفو مورو و وعبدالغني محمد وحسام عاشورو مروان عطية، خالد الغندور و محمد زغلول وأحمد عادل ميسي و سعيد سيمبوري و أحمد راشد، إبراهيم حسن وكريم الديب و بنجامين ومابولولو.
اقرأ أيضًا: حلمي طولان يغيب عن إنبي أمام الاتحاد السكندري في الدوري


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة