مدحت تيخا
مدحت تيخا


مدحت تيخا: «ظهرلتنا على الساحة الغنائية أشكال ما يعلم بيها اللي ربنا»

محمد البنهاوي

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 - 09:09 م

قال الفنان مدحت تيخا، أحد نجوم مسلسل "الحلم"، إن شخصيته في المسلسل كانت لشاب صوته غير جيد ، ويتهكم على غيره من الفنانين أصحاب الأصوات المتميزة في المسلسل ، معقبا ": " بيقول عليهم اسفاف وهما بيغنوا أوبرا وحجات عظيمة وأنا كنت طالع في المسلسل أقولهم أيه الإسفاف ده".

وأضاف تيخا، خلال مداخلة هاتفية لـ برنامج "الحياة اليوم" ، والمذاع على فضائية "الحياة": "كان حلمي أكون فنان في المزيكا وبحب عبد الحليم حافظ وماجدة الرومي ، بس حسيت بقلق من الدور اللي أتعرض عليا بس حسيته مواكب جدا للأحداث اللي بنسمع عنها والأشكال اللي بنشوفها".

وتابع "تيخا": ظهرلتنا على الساحة الغنائية أشكال ما يعلم بيها اللي ربنا منعرفش هما مين دول" ، مردفاً أن الفن الهادف هو الذي يستمر ويدوم ، متابعا : "الناس في الشارع عجبهم دوري جدا وواحد في الشارع قالي أحب أهنيك على ابداعك" .

ومن جانبه قال الفنان محمود الجابري، أحد نجوم مسلسل "الحلم"، إن شخصية "طارق" التي يقدمها في المسلسل ذات طموح، موضحا أن "خلافه مع خالته كان لتحقيق ذاته.. ولي الشرف أني بشتغل مع الفنانة صابرين".

وتابع الجابري، "شخصيتي في المسلسل شايفه أن المستقبل للشباب، مضيفاً أن شخصية طارق نجحت في بدء حلمها بالورشة في حي "الأسمرات" نتيجة لتوافر الأيدي العاملة ، وبالتالي نجح مشروعه ، وأصبح محققاً لذاته.

وأوضح أن علاقته بحي الأسمرات لم تكن مباشرة قبل المسلسل، متابعاً "منطقة الأسمرات فرقت في شخصية الناس، واللي اشتركوا معانا كلهم من حي الأسمرات". 

إقرأ أيضاً : مدحت تيخا: الصداقة والمحبة تربطني بنضال الشافعي وأحمد زاهر في " زنزانة 7 "


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة