القطن الكاميروني
القطن الكاميروني


مجموعة المصري بالكونفدرالية | تعادل أوثو دويو الكونغولي والقطن الكاميروني

أحمد إسماعيل

الأربعاء، 23 فبراير 2022 - 05:47 م

تعادل فريقا أوثو دويو الكونغولي أمام ضيفه القطن الكاميروني بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم والمؤجلة من الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثالثة بدور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وبعد انتهاء منافسات الجولة الثانية ، يتصدر المصري قمة المجموعة الثالثة برصيده الي 4 نقاط ، و مازيمبي في المركز الثاني برصيد 3 نقاط ، والقطن الكاميروني في المركز الثالث برصيد نقطتين، و يتزيل المجموعة أوثو دويو الكونغولي برصيد نقطة واحدة.

ومن المقرر أن تغادر بعثة المصري فجر غدا الخميس  الي الكونغو الديمقراطية لمواجهة أوثو دويو المقرر لها في السادسة من مساء يوم الأحد المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة.

و كانت لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف" قد قررت في وقت سابق نقل المباراة من الكونغو برازافيل إلى الكونغو الديمقراطية وذلك بعدما رفضت اللجنة اعتماد أي من ملاعب الكونغو "برازافيل" لاستضافة مباريات دوري الأبطال والكونفيدرالية للموسم الكروي الحالي.

و أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" إدارة مباراة الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة لدور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها التاسعة عشر والتي تجمع بين المصري ومضيفه فريق أوتوهو الكونغولي إلى طاقم تحكيم دولي بوركينابي يقوده حكم الساحة، جون واتارا، ومعه كل من سايدو تياما، "مساعد حكم أول" وحبيب سانو، "مساعد حكم ثاني"، بالإضافة إلى الحكم الرابع، حميدو ديرو.

أقرا ايضاً|

جلال يعلن قائمة البنك الأهلي لمواجهة  بيراميدز في الدوري

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة