إلتون جون
إلتون جون


إلتون جون يضطر للهبوط الاضطراري من طائرته بسبب عطل مفاجئ بها

سلمى خالد

الأربعاء، 23 فبراير 2022 - 07:22 م

يعتبر المغنى إلتون جون من أشهر المغنيين العالميين المعروفين والمشهورين حول العالم ، فله قامة وقيمة كبيرة في نفوس العديد الجماهير والمتابعين له ، لذلك تتبع الصحافة والاعلام جميع تحركاته وتصرفاته وتعلنها للجمهور المحب له .

ومن أخر خبر تصدر مواقع التواصل الاجتماعى والذى أنتشر بشدة ، حيث قال مصدر مقرب من المغني "أن إلتون أخذ كل شيء في طريقه وقام الطيار بالطيران ببراعة" بعد تقارير أفادت أن الطائرة الخاصة للنجم اضطرت إلى الالتفاف قبل الحفلات في نيويورك للقيام بجولة وداع.

ولكن لا يزال إلتون جون واقفًا مثلما هو بعد الإبلاغ عن حالة طوارئ على طائرته الخاصة أثناء رحلته إلى نيويورك، حيث قيل إن طائرة المغني تعرضت لعطل هيدروليكي يوم الاثنين ، مما دفع الطيار إلى الالتفاف ومحاولة الهبوط في المملكة المتحدة، ورغم ذلك فقد أجهضت الطائرة الهبوط مرتين أثناء محاولتها الهبوط في مطار فارنبورو في هامبشاير ، وفقًا لصحيفة ذا صن.

وكان من المقرر أن يظهر السير إلتون البالغ من العمر 74 عاما على خشبة المسرح في ملعب ماديسون سكوير غاردن الذي يسع 20 ألف متفرج في نيويورك يوم الثلاثاء، ولكن علي الرغم من كثرة هذة المواقف والضغوط الذى تعرض لها ،فقد استقل رحلة لاحقة ووصل في الوقت المناسب لأداء حفلته ، حتى دون أن يذكر الحادث للجمهور.

ثم شارك النجم ، الذي كان من المقرر أن يلعب في الملعب مجددًا يوم الأربعاء ، صوراً من نيويورك إلى 3.9 مليون متابع على إنستجرام ومليون متابع على تويتر، بإلاضافة أن المصدر المقرب من المغني قال لوكالة الأنباء الفلسطينية "إلتون أخذ كل شيء في خطوته وقام الطيار بقيادة الطائرة ببراعة".

وبعد الهبوط حضر رجال الإطفاء من ست محطات مكان الحادث في هامبشاير في الساعة 11.16 صباحًا ، على الرغم من أن خدمة الإطفاء بالمطار تعاملت مع الحادث.

وليس هكذا فقط بل قالت هامبشاير وجزيرة وايت لخدمات الإطفاء والإنقاذ في بيان: "تم استدعاء رجال الإطفاء من رشمور وهارتلي وينتني وباسينجستوك وفليت وياتيلي وساري FRS في الساعة 11.16 صباح يوم الاثنين لوقوع حادثة في مطار فارنبورو، ولكن لم تتخذ HIWFRS أي إجراء بشأن الحادث الذي تعاملت معه خدمة الإطفاء بالمطار.

وبعد ما عانى به إلتون من ضغوط وضغط أعصاب قام بالعودة إلى المسرح لجولة الوداع المتأخرة، حيث عاد إلتون مؤخرًا إلى المسرح للمرة الأولى منذ ما يقرب من عامين ، واستأنف جولته في Farewell Yellow Brick Road في أمريكا بعد اضطراره إلى تأجيل المواعيد بينما كانت الأماكن مغلقة أثناء جائحة COVID.

ولكن تم تأجيل العروض في دالاس ، تكساس ، مرة أخرى بعد أن أثبتت إصابته بـ COVID-19، فى شهر يناير ، ومن المتوقع أيضًا أن يلعب النجم في جميع أنحاء الولايات المتحدة حتى نهاية أبريل ، وبعد ذلك سيبدأ المرحلة الأوروبية من الجولة.

بإلاضافة أنه في نوفمبر أعلن عن عرضين خاصين للعودة للوطن في طريق فيكاريدج ، موطن نادي واتفورد لكرة القدم ، لإنهاء الجولة في يوليو، ورغم ذلك لا ننسى بأن نشأ السير إلتون وهو يدعم النادي وأصبح فيما بعد رئيسًا للنادي لفترة ، بدءًا من عام 1976.

أقرا أيضا |نجم البوب البريطاني التون جون يصبح أبا للمرة الثانية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة