وزير الاتصالات و رئيس البريد المصري
وزير الاتصالات و رئيس البريد المصري


وزير الاتصالات: التحول الرقمي في البريد المصري ليس شعاراً

وائل نبيل

الخميس، 24 فبراير 2022 - 10:27 م

أكد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، على أن التحول الرقمى فى البريد المصري - Egypt Post ليس شعاراً وإنما مجموعة من المشروعات التى تهدف لتطوير منظومات البريد وجودة الخدمات التى يتيحها للجماهير.

وأضاف الدكتور عمرو طلعت عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: "لذا أسعدنى مشاركة زملائى فى البريد المصري إطلاق تطبيق "ياللا yalla” ليصبح أول تطبيقاً متعدد المهام ‏"Super App” فى المنطقة يقدم مختلف الحلول المالية وغير المالية المتنوعة بسهولة وفى تطبيق واحد للمواطنين".

وأوضح وزير الاتصالات قائلا: "من خلال التطبيق يمكن إجراء وتلقى التحويلات المالية بالتعاون مع شركة فيزا العالمية وشركة پاى سكاى، كذلك يمكن سداد الفواتير وشراء سلع وخدمات متنوعة من خلال مجموعة من التجار والشركات المقيدين على التطبيق".

اقرأ أيضا .. "ياللا yalla".. أول سوبر آب بالشرق الأوسط يطلقه البريد

الجدير بالذكر أن التطبيق حاز على جائزة الابتكار من اتحاد البريد الأورومتوسطى، مما يعد تكريساً للريادة المصرية، وتأكيداً على ما يحظى به قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصرى من طاقات إبداعية خلاقة.

وكان الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، قد شهد أول أمس الثلاثاء، فعاليات حفل إطلاق البريد المصرى تطبيق "ياللا yalla"  الذى يعد أول سوبر آب فى مصر والشرق الأوسط وافريقيا يقدم مختلف الحلول المالية وغير المالية للأفراد والتجار والشركات ومزود بحلول الدفع (PSP) وذلك بالتعاون مع شركة فيزا العالمية وشركة باى سكاى.

وفى كلمته؛ خلال حفل الإطلاق، أوضح الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد أن اطلاق البريد المصرى "ياللا سوبر آب" بالتعاون مع شركة باى سكاى وشركة فيزا يأتى استكمالاً لجهود البريد المصري نحو تطوير خدماته واستحداث خدمات جديدة تستهدف شرائح مختلفة من العملاء، كما ان "ياللا سوبر آب" يعد اضافة جديدة للنجاحات التى حققها البريد المصرى خلال الفترة الماضية على المستوى الإقليمى والدولى، ويمثل تجسيدا واضحا لتنفيذ خطة الدولة الرامية الى تطبيق التحول الرقمي والشمول المالى واستحداث قنوات رقمية جديدة ومتطورة لتوفير خدمات مالية وغير مالية للمواطنين بشكل لائق وميسر.

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة