انطلاق المؤتمر السنوي الأول لكلية الألسن بجامعة الأقصر
انطلاق المؤتمر السنوي الأول لكلية الألسن بجامعة الأقصر


الأحد.. انطلاق المؤتمر السنوي الأول لكلية الألسن بجامعة الأقصر

محسن جود

الجمعة، 25 فبراير 2022 - 03:59 م

تنطلق يوم الأحد 27 فبراير الجاري، فعاليات المؤتمر السنوي الأول لكلية الألسن، بحضور وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام والأساتذة والهيئة المعاونة بالكلية، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، تحت رعاية  الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر.

وقال  الدكتور محمود النوبي، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث ورئيس المؤتمر، إن المؤتمر يهدف إلى إحياء روح العمل الجماعي والتعاون، والتواصل العلمي الفعال بين الباحثين بكلية الألسن من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والطلاب، مع إبراز دور جامعة الأقصر في رعاية البحوث العلمية والتطلع إلى الأفضل.

وأضاف وكيل كلية الألسن، أن المؤتمر يناقش 20 بحثا مقدمة من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة داخل الكلية البحوث العلمية، في اللغويات أو الآداب أو الدراسات الإنسانية لكل أقسام الكلية ولغات دراستها.

كان مجلس شئون التعليم والطلاب بجامعة الأقصر، برئاسة  الدكتور محمد محجوب عزوز رئيس الجامعة، قد عقد اجتماعه الدوري الشهري بحضور  الدكتور حمدي حسين نائب رئيس الجامعة، ووكلاء الكليات، وسليم محمد أمانة مجلس شئون التعليم والطلاب.

تابع رئيس الجامعة ونائبه سير العملية التعليمية، وانتظام جداول المحاضرات بالتزامن مع بدء الفصل الدراسي الثاني بالكليات.

وشدد رئيس الجامعة في الجلسة على الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية، حرصًا على سلامة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين بالجامعة.

وافق المجلس على آليات التعامل مع تظلمات الطلاب من نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول، وإعلانها ومراقبة تطبيقها بجامعة الأقصر.

إقرأ أيضاً: صحة المنوفية في أسبوع | مستشار وزير الصحة تتفقد العيادات المتنقلة


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة