صورة موضوعية
صورة موضوعية


«الشرطة الأمريكية» تعثرعلى جثة طفل في ثلاجة منزله

سلمى خالد

الجمعة، 25 فبراير 2022 - 06:36 م

 

أصبحت جرائم القتل منتشرة، وكل فترة نسمع عن جريمة قتل تهز الارجاء بتفاصيلها المروعة والتى قد يتمكن رجال الشرطة من الكشف عن تفاصيلها بسهولة أو يستمرون في البحث لفترات طويلة وقد تظل لأعوام.

ولكن هذة الجريمة كانت الأغرب على الإطلاق لتفاصيلها الغامضة، حيث تم العثور على جثة صبي أمريكي صغير، في ثلاجة بمنزل عائلته في لاس فيغاس، بعد أن سلمت أخته معلمة المدرسة الابتدائية "ملاحظة مفزعة" كانت السبب في فتح تحقيق في جريمة قتل.

وكانت الملاحظة المدونة بها كتابة لوالدة الطفلين بأن حبيبها كان يحتجزها ضد إرادتها داخل المنزل، وفقًا للمحقق راي سبنسر الذي قال عن محتويات المذكرة "ذكرت أنها لا تعرف مكان طفلها الأصغر، وأنها تعتقد أنه توفي"، بحسب صحيفة يو إس أي توداي.  

ونبهت المعلمة، السلطات بعد وقت قصير من الساعة 8 صباح يوم الثلاثاء الماضي، مما دفع فريقًا من ضباط شرطة مدينة لاس فيغاس لبدء مراقبة منزل العائلة في شمال شرق لاس فيغاس، وبحلول الساعة 10 صباحًا، شوهدت والدة الطفلين وحبيبها المحدد في سجلات المحكمة باسم براندون توسلاند الذى يبلغ من العمر 35 عاماً يغادران المنزل داخل سيارة.

واستطاعت الشرطة إيقاف السيارة في الحي واعتقلت توسلاند، بينما استجوب الضباط المرأة، وقال سبنسر إن المرأة، التي لم يتم الكشف عن هويتها، قالت إنها رأت ابنها آخر مرة في 11 ديسمبر وتحدثت للضباط عن أشهر من سوء المعاملة من قبل حبيبها.

وليس هكذا فقط بل وأضاف سبنسر "قالت إنه لم يُسمح لها بمغادرة المنزل بمفردها أو الذهاب إلى المرآب، وبعد فترة وجيزة من توقف المرور، تم القبض على توسلاند، وهو ليس والد الأطفال، وتم حجزه في مركز احتجاز مقاطعة كلارك في وسط مدينة لاس فيغاس بتهمتي اختطاف من الدرجة الأولى".

وفي ذلك الوقت فتش سبنسر وفريقه المنزل بعد الحصول على أمر تفتيش ظهر الثلاثاء، وعثروا على جثة الصبي في الثلاجة التي كانت في المرآب، حيث قالت المرأة إنه لم يُسمح لها بالدخول. 

ولكن لم يكشف سبنسر، الذي وصف القضية بأنها "مأساوية" عن كيفية وفاة الصبي، وسيحدد مكتب الطبيب الشرعي في مقاطعة كلارك هوية الطفل وسبب وفاته.

وقام توسلاند بالتمثيل لأول مرة أمام المحكمة يوم الأربعاء، واعتبارًا من مساء الثلاثاء، لم يعتبر المحققون أن والدة الطفلين متورطة في وفاة ابنها، ولكن سبنسر يعتبر أن الوقت ما يزال مبكراً للقفز إلى الاستنتاجات، وهناك الكثير من الأسئلة التي لا يزال يتعين الإجابة عنها حول ما حدث خلال الأشهر الثلاثة الماضية.

اقرا أيضا

أميركي احتال على الدولة بمبلغ 9 ملايين دولار كإعانات.. أنفقها على ألعاب القمار

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة