تشميع قاعة أفراح
تشميع قاعة أفراح


تشميع قاعة أفراح كبرى بالإسماعيلية لتحويلها إلى مركز للدروس الخصوصية

محمد عبادي

الجمعة، 25 فبراير 2022 - 08:26 م

تمكنت حملة مكبرة بمحافظة الإسماعيلية، من ضبط قاعة للأفراح بطريق عمارة السياحي، تستخدم مركزا للدروس الخصوصية خلال الفترة الصباحية. 

اقرأ أيضا | توافد الناخبين على نقابة المهندسين ببورسعيد للمشاركة في الانتخابات

وكانت حملة مكبرة مكونة من عدة جهات َضمت كلا من الضرائب والمالية والتربية والتعليم والتهرب الضريبي والإدارة الهندسية والشئون القانونية بحي أول نجحت في  ضبط مركز للدروس الخصوصية يديره أحد المدرسين أثناء وجود عددا  كبيراً من الطلاب، يؤدون امتحان في مادته. 

ويصل  عدد الطلاب إلى ٥٥٠ طالبا وطالبة دون مراعاة للإجراءات الإحترازية في الأماكن المغلقة وقرارات اللجنة العليا لأزمة كورونا للحد من التجمعات الكبيرة في الأماكن المغلقة، مع عدم وجود الموافقات اللازمة من مديرية التربية والتعليم بالمحافظة ودون تنسيق مع أمن مديرية التربية والتعليم،  الأمر الذي يعد مخالفة صريحة ويمثل خطورة كبيرة على السلامة العامة للطلاب. 

على الفور تم  اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المنشأة المخالفة بتشميعها ومراجعة تراخيصها وحيال المدرس والمنظمين بتحرير محضر واتخاذ الإجراءات القانونية. 

جاء ذلك في إطار تنفيذ توجيهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، بإتخاذ الإجراءات الرادعة لمواجهة مراكز الدروس الخصوصية غير المرخصة والمخالفة وغلقها لما لها من أضرار بالغة على العملية التعليمية وأولياء الأمور.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة