صورة موضوعية
صورة موضوعية


«ملاك بريء» تتصدر التريند.. فما هي قصتها؟

إسراء كارم

الإثنين، 28 فبراير 2022 - 09:20 ص

على مدار يوم ونصف تقريبًا، يتصدر هاشتاج تحت عنوان «ملاك بريء»، موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، وسط تعليقات البعض وتساؤلات من البعض الآخر حول سر التريند وقصته.

والحقيقة أن الأمر يرتبط بمطرب الراب «ويجز» بسبب أغنيته الجديدة «اليخت»، والتي تخطت حاجز الـ2.5 مليون مشاهدة بعد أقل من 24 ساعة، وأيضًا بالممثلة الشابة هدى المفتي والتي ربطها متابعو ويجز بالأغنية معتقدين بأنها المقصودة.
 

يرجع ذلك بسبب مسلسل «بيمبو»، والذي ظهر فيه ويجز وهدى المفتي سويًا، ونشرا صورًا مختلفة عبر حساباتهما الشخصية على موقع «إنستجرام»، مما دفع البعض للتساؤل حول علاقاتهما وإن كانت قاصرة على صداقة عمل أم تطورت إلى حب، وبعد طرح أغنية «ويجز» ربط البعض كلامها بهما معتقدين أنه يوجهها لها.

الأمر لم يقتصر على ربط هدى المفتي بالأغنية فقط، وإنما قام عدد من مستخدمي «تويتر» بعمل كوميكس وإفيهات خاصة بالأمر، وفيما بعد لقبوها بـ«ملاك بريء» وفقًا لكلمات الأغنية، حيث تقول بعض كلماتها: «مشوفتهاش ولا حد يلومني.. ملاك بريء ولا أنا مخدوع.. هي توتر ولا أنا مهزوز».

وظل التساؤل على موقع «تويتر» هل حبيبة ويجز المقصودة هي هدى المفتي بالفعل أم شخصية أخرى، وهل هي ملاك بريء كما يعتقد هو أم أنها ستحزن قلبه، إلا أن فيديو قصير على خاصية story لهدى المفتي على أغنية اليخت، تسبب في شك أكبر.

هدى المفتي تبلغ من العمر 26 عاما، وتخرجت في كلية الآداب قسم الدراما والنقد المسرحي، بدأت مشوارها الفني كـ«موديل» في الإعلانات وهي في الـ17 من عمرها، حتى دخلت عالم التمثيل للمرة الأولى بالصدفة من خلال مسلسل «هذا المساء» للمخرج تامر محسن، حيث جسدت شخصية «نادين».

وقدمت بعد ذلك مجموعة من الأعمال الدرامية منها «لدينا أقوال أخرى» و«كأنه امبارح»، كما جاءت الفرصة الكبرى بالنسبة لها في الوقوف أما الزعيم عادل إمام في مسلسل «فلانتينو» حيث قامت بتجسيد دور ابنته.

أول أدواها السينمائية في فيلم «رأس السنة»، ثم تنوعت أدوارها في عدد من الأفلام منها «بنات ثانوي» و«ديدو»، وتشارك مع كريم عبد العزيز وأحمد عز في فيلم «كيرة والجن» للمخرج مروان حامد.

ومنذ أيام، أعلن نجم الجيل تامر حسني، انضمام الفنانة هدى المفتي لأسرة فيلمه الجديد «بحبك» الذي بدأ تصويره منذ أيام، ويخوض حسني من خلاله تجربة الإخراج السينمائي لأول مرة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة