توم كروز يقود طائرته بنفسه
توم كروز يقود طائرته بنفسه


توم كروز يقود طائرته بنفسه في جنوب أفريقيا

حنان الصاوي

الإثنين، 28 فبراير 2022 - 10:10 ص

من الفن إلى التحليق في السماء، قاد النجم العالمي توم كروز طائرته الهليكوبتر والذي هبط بها في جنوب أفريقيا وسط معجبيه استعدادًا لتصوير فيلمه الجديد.

وهبط نجم هوليود البالغ من العمر 59 عامًا، وسط موجة ودية وابتسامة للجماهير عندما وصل إلى موقع تصوير مشاهد فيلم Mission: Impossible 8.

وارتدى النجم، قميصا أزرق وسروالا رماديا وحذاءً للمشي، وخلع قناع وجهه بعد نزوله من المروحية، وبحسب التقارير، فقد أقام في بلدة هويدسبروت الشمالية الصغيرة بالقرب من الحدود مع موزمبيق.

الممثل الذي يلعب دور إيثان هانت في فيلم Mission Impossible، كان يقود طائرته بنفسه للذهاب إلى أماكن تصوير مشاهد في حديقة كروجر الوطنية القريبة وكان يقيم في المدينة بين فترات التصوير.

وسأل أحدهم توم، عما إذا كان سينتقل إلى جنوب إفريقيا فقال أحب ذلك ، سيكون من الرائع العيش هنا نحن متحمسون جدا لقد أردنا التصوير هنا لفترة طويلة للغاية.

قال وهو يناقش ما رآه في رحلته بطائرة هليكوبترلقد رأينا للتو بعض الفهود أو الأسود ، كانوا أمام ممر لشخص ما، بجانب المناظر الطبيعية الرائعة، وأضاف النجم قبل إجازته شكرًا لكم جميعًا على حسن ضيافتكم هذا يعني لي الكثير.

اقرأ أيضا | دراسة.. تلوث الهواء مرتبط بخطر إصابة الأطفال باضطراب نقص الانتباه

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة