صورة موضوعية
صورة موضوعية


من أغرب الوظائف في العالم .. متابعة مسلسل عائلة سمبسون مقابل راتب سنوي

سلمى خالد

الإثنين، 28 فبراير 2022 - 04:20 م

من أغرب الوظائف التى قد نسمع عنها والذى يتباهى بها هذا الرجل البريطانى، حيث يقول بأنه يشغل ما يعتقد بأنها أفضل وظيفة في العالم، حيث يتقاضى راتب مقابل متابعة حلقات السلسلة الأمريكية الشهيرة عائلة سمبسون.

وكان ألكساندر تاونلي الذى يبلغ من العمر 26 عامًا من نوتنغهام، يتقاضى 5000 جنيه إسترليني أى 6700 دولار، سنويًا لمشاهدة كل حلقة من مسلسل عائلة سمبسون، وحتى أنه يحصل على كعكات مجانية لتناولها أثناء مشاهدة الحلقات.

كما يقول ألكساندر إنه كان مهووسًا بالمسلسل منذ وقت طويل، وعندما أخبره شقيقه بالوظيفة سارع للتقدم إليها، وقال "أنا من محبي عائلة سمبسون ومشاهدتها من أجل المال شيء لطالما حلمت به".

وأضاف "كجزء من وظيفتي، يُطلب مني تحليل كل حلقة بشكل نقدي وأقوم بتناول الكعك النباتي المجاني الذي يرسلونه لي كل أسبوع ،من لا يحب ذلك؟"، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وتابع ألكساندر أيضًا بأنه لقد وجدت عائلة سمبسون رائعة للغاية، والسبب في صمودها أمام تقلبات الزمن هو أنها انعكاس للمجتمع وقائمة على الصور النمطية، وعلى سبيل المثال، أب أمريكي سمين له زوجة وأطفال، وضابط شرطة مع أنف خنزير ومدير مدرسة مزعج".

ولكن يعتقد العديد بأن هذة الوظيفة هى الأسهل فى العالم ، إلا أنه يقول إن الأمر يتعلق بأكثر من مجرد الجلوس ومشاهدة التلفاز، وعندما لا يكون ملتصقًا بالصندوق، يعمل أيضًا مشرفًا في مقهى.

وتابع ألكساندر "الأمر ليس بهذه البساطة، مجرد مشاهدة بضع حلقات والاسترخاء على الأريكة، ويجب أن أجلس مع مفكرة وقلم وأكتب كل التفاصيل الصغيرة".

وأضاف "لقد مرت أسابيع حيث شاهدت ما يصل إلى 30 حلقة في اليوم لعدة أيام متتالية، وهذا أمر مرهق عقليًا حقًا، لقد وصل الأمر الآن إلى النقطة التي أحتاج فيها لمشاهدة شيء آخر فقط لكسر الحلقة قليلاً، لكنني سأبدأ لا شعوريًا في تحليله أيضًا".

أقرا أيضا|فيديو لطفلة تطلب السلام بين روسيا وأوكرانيا يبكى العالم

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة