صورة المجنى عليه
صورة المجنى عليه


مصرع شاب بالغربية إثر طعنه من صديقه

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 28 فبراير 2022 - 05:25 م

كتب عصام عمارة 

  شهدت منطقة ترعة الشيتي التابعة لدائرة قسم أول طنطا بمحافظة الغربية حادثاً، أسفر عن مصرع شاب في مقتبل العمر إثر تعرضه للطعن من سلاح أبيض على يد صديقه بعد نشوب مشادة كلامية أثر خلاف بينهما .


كان  اللواء هاني عويس مدير امن الغربية قد تلقى  اخطارا من  شرطة النجدة بوصول شاب الي مستشفى طنطا الجامعي مصاب بطعنة نافذة في جسمه ادت الي إصابته بنزيف حاد ووفاته متأثرا بإصابته ، وأمام ذلك قرر اللواء ياسر عبدالحميد مدير مباحث الغربية تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة وضبط المتهمين خلف ارتكاب الواقعة. 
وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية ومباحث قسم أول طنطا برئاسة المقدم يوسف الجندي رئيس مباحث القسم والنقيب محمد العسال معاون المباحث لمكان الحادث وتبين مصرع الشاب اسلام .د  إثر تلقيه طعنة من صديقه  بسلاح ابيض"مطواه" بعد مشادة وخلافات بينهم.
تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي وقررت النيابة تشريح الجثمان لمعرفة سبب الوفاة وتكليف المباحث بسرعة ضبط المتهم خلف ارتكاب الواقعة.
وخيمت حالة من الحزن على أهالي منطقة ترعة الشيتي بمدينة طنطا بعد معرفتهم. بمصرع الشاب اسلام عبدالعزيز نظرا لتمتعه بطيب الأخلاق والسمعة الطيبة.

اقرأ أيضاً| إقبال كثيف على انتخابات المحامين بالغربية لاختيار نقيب غرب طنطا

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة