الشباب السعودي
الشباب السعودي


الشباب يخشى مفاجآت الباطن في الدوري السعودي

هبة سلامة

السبت، 05 مارس 2022 - 11:29 ص

تختتم مباريات الجولة 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم 2021/2022 مساء اليوم السبت 5 مارس 2022، عندما يلتقي فريقا الشباب والباطن في تمام الساعة 7.45 بتوقيت القاهرة. 

يستضيف ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) بالعاصمة السعودية الرياض، المواجهة القوية والمهمة التي تجمع بين ناديي الشباب والباطن، ويوحدهما صراع خاص بين الاستمرار في المنافسة على لقب الليوث أو ضمان البقاء في النسخة المقبلة من دوري المحترفين السعودي. 

قمة جديدة وصراع آخر في بطولة الدوري السعودي، على ستاد الأمير فيصل بن فهد، تجمع الشباب الطامحين لمواصلة المنافسة على اللقب، وبين الباطن الراغب في البقاء، وشهدت نتائج فريقي الشباب والباطن خلال الأسابيع الماضية تحسناً نسبياً ضمن مواجهة قوية وحماسية بين الجانبين اليوم.

ويدخل نادي الشباب مباراة اليوم منتشياً بفوزه في آخر مباراة بالدوري أمام نادي الفيحاء بهدفين مقابل هدف واحد ليحصل على ثلاث نقاط ويرفع رصيده إلى 43 نقطة ، ليحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري.

على صعيد آخر، يدخل نادي الباطن المباراة بمعنويات مرتفعة؛ حيث حقق الفوز في مباراته الأخيرة بالدوري أمام نادي الفيصلي بهدف نظيف دون رد، ليحصل على ثلاث نقاط كاملة ويرفع رصيده إلى 21 نقطة ، محتلاً المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري ، ويسعى اليوم للدخول بكل قوة وصلابة من أجل الفوز وتحسين الترتيب داخل الدوري.

يمر الشباب بفترة متزنة للغاية هذا الموسم رفقة المدير الفني البرازيلي بيركليس شاموسكا، ويتواجد بقوة ضمن المربع الذهبي لجدول ترتيب فرق المسابقة، بينما على الجانب الآخر يعيش الباطن موسمًا متواضعًا للغاية ويقدم نتائج مخيبة لآمال جماهيره.

تعتبر مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC هي الناقل الرسمي لمباريات الدوري السعودي في الموسم الحالي 2021/2022، وسوف تذاع مجريات اللقاء الناري بين الشباب والباطن على قناة SSC .SPORTS 1 HD

ويقوم بمهمة التعليق والوصف الصوتي على مجريات اللقاء المرتقب بين الشباب والباطن، في الجولة الـ23 لدوري المحترفين السعودي، الثنائي فهد الدريبي وراشد الدوسري.

ويحتل الشباب المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين وفي رصيده 43 نقطة، بينما يحتل الباطن المركز الثالث عشر بجدول الترتيب وفي رصيده 22 نقطة.

يذكر أنه تقام مباراتان ضمن مواجهات نفس الجولة اليوم أيضاً، المباراة الأولى عندما يلتقي فريقا الفيصلي والحزم في إطار نفس الجولة ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تقام مباراة الفيصلي والحزم في تمام الساعة 5.40 بتوقيت القاهرة، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

يحتل فريق الفيصلي المركز 15 برصيد 21 نقطة، فيما يمتلك الحزم 14 نقطة يقبع بها في المركز الأخير.

بينما المباراة الثانية عندما يستضيف فريق الرائد نظيره الفيحاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية, في تمام الساعة 5.45 بتوقيت القاهرة.

يلعب الرائد المباراة وهو في المركز التاسع برصيد 26 نقطة، فيما يحتل الفيحاء المركز الثامن برصيد 27 نقطة.

اقرأ أيضاً: التعاون يصطدم بالفتح في الدوري السعودي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة