صورة موضوعية
صورة موضوعية


اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات المهندسين بالغربية تعلن النتائج بالأرقام 

بوابة أخبار اليوم

السبت، 05 مارس 2022 - 12:30 م

كتب عصام عمارة 

أعلنت  اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نقابة المهندسين بالغربية، نتيجة الانتخابات الخاصة بمقعد رئيس النقابة بالمحافظة بعد إعادة فرز الأصوات مرة أخرى.

وتم إعلان  فوز الدكتور مهندس تامر الكوراني، الأستاذ بكلية الهندسة جامعة طنطا رسميا بموقع نقيب المهندسين بمحافظة الغربية.


وقالت اللجنة إن جملة عدد أصوات الحاضرين، بلغ ١٩٨٧ وبلغ عدد الأصوات الصحيحة ١٩٥١، والباطلة ٣٦ صوت، وحصل المرشح دكتور تامر مصطفى محمد الكوراني على ١٠٥٦ صوت من جملة عدد الأصوات منها  في ٧٤٢ صوت بطنطا و٣١٤ في المحلة..

اقرأ أيضا|بتكلفة 7 ملايين جنيه.. افتتاح مستشفى منيا القمح المركزي بعد تطويره

كما حصلت المهندسة أماني محمد عبد المنعم هاشم وكيل وزارة الكهرباء، على ٨٩٥ صوت، منها ٣٦٥ صوت من المحلة، و٥٣٠ من طنطا.

كانت مصادر بنقابة المهندسين بالغربية، قد أكدت أن اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النقابة، قامت بإعادة فرز أصوات الناخبين من أعضاء الجمعية العمومية بعد أن تقدم احد المرشحين بطلب لاعادة فرز الأصوات مرة أخرى، وفرز بعض الصناديق خاصة صناديق شعبة الكهرباء.

وأسفرت نتيجة الانتخابات، التي عقدت في المقر الرئيسي بطنطا ومقر نادي المهندسين بالمحلة، عن نفس النتيجة و فوز الدكتور مهندس تامر الكوراني بمنصب نقيب المهندسين بالغربية، بعد منافسة شرسة وقوية، وكانت  الانتخابات  قد شهدت إقبالاً متوسطا طوال اليوم.

وتوافد الكثير من أعضاء الجمعية العمومية للإدلاء بأصواتهم قبل الغلق مباشرة، لاختيار نقيب عام للنقابة الرئيسية، وانتخاب ١١ عضو مكمل للنقابة، بالإضافة لانتخاب رئيس للنقابة بالغربية، حيث أجريت، انتخابات جولة الإعادة على مقعد نقيب المهندسين بالغربية، بين المهندسة أمانى محمد هاشم رئيس قطاع كهرباء غرب الغربية، التى حصلت على 1013 صوت في الانتخابات التي أجريت يوم الجمعة الماضي، ضمن قائمة "نبض المهندسين"، والدكتور مهندس تامر الكورانى أمين عام النقابة الفرعية الذى حصل على 746 صوت، والذي استطاع أن يحسم المعركة لصالحه في جولة الاعادة، بفارق نحو ١٦١ صوت.

وكانت قد فازت قائمة " نبض المهندسين"، بجميع مقاعد العضوية والشعب الـ7خلال الجولة الأولى من انتخابات النقابة، التى أجريت الجمعة الماضي وكانت المفاجأة التي شهدتها الانتخابات هي التحول الكبير في أصوات المهندسين  في الجولة الثانية عن الجولة الأولى


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة