المتهم بقتل حماته
المتهم بقتل حماته


خربت بيتي l اعترافات مثيرة لقاتل حماته بمنشأة القناطر

أخبار الحوادث

السبت، 05 مارس 2022 - 02:26 م

أحمد عبدالفتاح

اعترف المتهم بقتل حماته فى إحدى قرى منشأة القناطر بالجيزة، باعترافات مثيرة، مؤكدًا أن المجنى عليها كانت سببًا فى انفصال زوجته عنه، وطلبها الطلاق، بالإضافة إلى إقامتها دعاوى قضائية ضده.

وكشف المتهم أنه أحضر سلمًا خشبيًا وتوجه إلى منزل حماته، وتمكن من التسلل بواسطة السلم والدخول من الخلف، ثم دخل إلى غرفتها، ونشبت بينهما مشادة دفعته للاعتداء عليها وخنقها بإيشارب كانت ترتديه، وفر هاربًا عقب مقتلها، مضيفا أنه قبل هروبه فوجئ بشقيق زوجته يخرج من غرفته، فتعدى عليه بالضرب، وأصابه وفر هاربًا، وأجرى المتهم معاينة لكيفية ارتكابه الجريمة.

بدأت الواقعة بتلقى مركز شرطة منشأة القناطر، بلاغا بالعثور على جثة ربة منزل مقتولة داخل مسكنها وتوصلت التحريات التى أشرف عليها العقيد على عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر، أن المجنى عليها تعرضت للخنق بواسطة إيشارب ترتديه، وأن زوج ابنتها «حلاق»، وراء ارتكاب الجريمة، بسبب خلافات أسرية.

وفي وقت لاحق نجح رئيس مباحث منشأة القناطر بالجيزة فى ضبط المتهم، الذي اعترف بارتكاب الجريمة، للانتقام منها لاعتقاده أنها كانت تحرض زوجته على ترك مسكن الزوجية، بالإضافة إلى تحريضها على إقامة دعاوى قضائية ضده.

تحرر محضر بالواقعة، وامرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد أن وجهت له تهمة القتل العمد .

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة