بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا


تعرف على سر اسم ابنة النجمة الهندية بريانكا شوبرا !

أخبار النجوم

السبت، 05 مارس 2022 - 03:53 م

إنچى ماجد

استقبلت نجمة بوليوود بريانكا شوبرا وزوجها النجم الأمريكي نيك جوناس طفلتهما الأولى الشهر الماضي، والمثير أن الثنائي لم يعلنا حتى الآن عن اسم المولودة، كما أنهما لم يعلنا عن جنسها إلا بعد مرور ما يقرب من 3 أسابيع على عملية الولادة.. فما السر وراء تلك الحالة من التكتم؟..


كشفت الطبيبة مادو شوبرا - والدة بريانكا - أنه لا يوجد أي أسرار، فابنتها وزوجها لم يستقرا بالفعل على اختيار اسم نهائي، لأنهما في انتظار الاسم الذي سيمنحه الكاهن لطفلتهما، وعندما يحدث ذلك سيعلنان عن الاسم للعالم بأكمله. 


كانت بريانكا قد تزوجت من جوناس - الذي يصغرها بـ10 أعوام - قبل 4 سنوات في عام 2018، ويبدو أن الزوجان قد أتفقا على تكتم خبر الحمل، ليقررا الكشف عنه بعد استقبال الطفلة ووصولها إلى العالم، وذلك عبر بيان نشره الثنائي عبر موقع “إنستجرام”، وهو البيان الذي قالا فيه: “نحن سعداء للغاية لإعلان أننا استقبلنا طفلنا عن طريق رحم بديل، ونطلب بكل إحترام منحنا الخصوصية خلال هذا الوقت الخاص حتى نركز مع أمور عائلتنا”، وفي البداية لم يكشف الثنائي مزيدا من التفاصيل حول جنس أو أسم الطفل.


ووفقا لما نشرته جريدة “ديلي ميل” خلال الأيام السابقة، كان الثنائي يرغب في البداية بإنجاب طفل بشكل طبيعي، لكن جداول أعمالهما كانت تعيق تنظيم الأمر، ليتفقا في النهاية على الاتصال بمركز متخصص يمنح لهما خيارات أخرى، وبالفعل تم ترشيح امرأة لهم ووجد الزوجان أنها الاختيار الأفضل لهما، وخاصة أنها قامت بهذا الأمر 4 مرات من قبل، وهو ما جعل شوبرا وجوناس يتفاءلان بها، وأضاف  المصدر قائلا: “بريانكا ليس لديها أي مشاكل في الخصوبة تمنعها من إنجاب طفل، لكنها في التاسعة والثلاثين من عمرها الآن، ولا تريد المجازفة بالأمر والإنتظار طويلا”.

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة