صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


في تصريحات نادرة..زوجة جورج كلوني تتحدث عن حياتها معه بعد 8 سنوات زواج

سلمى خالد

السبت، 05 مارس 2022 - 07:08 م

يعتبر النجم جورج كلونى من أشهر الفنانين الأمريكين الذين لهم شعبية كبيرة فى كل مكان حول العالم ليس في أمريكا فقط ، لذلك دائما ما تسلط عليه الأضواء يهتم الصحفيين والإعلاميين بتفاصيل حياتة وأخباره أول بأول .

ورغم أنه دائمًا كان يضع حياته الشخصية بعيدًا عن الأضواء والتلفزيون والإعلام ولا يتحدث عنها كثيرًا ، لذلك كان من الجديد أن نسمع عن زوجتة اللبنانية تتحدث عن حياتها معه بعد 8 سنوات زواج .

حيث أدلت المحامية في حقوق الإنسان اللبنانية المولد، أمل علم الدين، بتصريحات نادرة عن حياتها مع زوجها ‏النجم الأمريكي، جورج كلوني، والتى جعلت الاعلام والجماهير والمتابعين لهم يلتفتون الي أقوالها وأحاديثها بإنصات تام . 

وقالت علم الدين في تصريحات لمجلة «تايم» إن «زواجها من كلوني كان رائعا»، وذلك بعدما اختارتها المطبوعة الأمريكية مؤخراً كواحدة من 12 امرأة لعام 2022، وتابعت متحدثة عن زوجها جورج « لدي في زوجي شريك ملهم وداعم بشكل لا يصدق، ولدينا منزل مليء بالحب والضحك».

وأضافت أيضًا «إنها فرحة تفوق أي شيء كنت أتخيلها، أشعر أنني محظوظة للغاية لأنني وجدت حبًا كبيرًا في حياتي، وأن أكون أمًا ، هكذا أحقق التوازن لحياتي».

وبصفتها محامية بالقانون الجنائي الدولي وحقوق الإنسان، دافعت أمل علم الدين التى تبلغ من العمر 44 عامًا عن ضحايا الإبادة الجماعية وغيرها من الفظائع في قضايا بارزة في جميع أنحاء العالم، ورغم ذلك بعد زواجها من جورج كلوني الذى يبلغ من العمر 60 عامًا في عام 2014، ركزت التغطية الإعلامية لها في بعض الأحيان على خيارات ملابسها أكثر من جوهر عملها الحقوقي.

ولكن أكدت كلوني لمجلة «تايم» أنها استفادت من شهرتها «من أجل محاولة تسليط الضوء على ما هو مهم».

 وأشارت أمل علم الدين أيضًا إلى أنها تعلم أن الناس عمومًا يهتمون بزواجها وأطفالها أكثر من عملها الإنساني، لكنها ترى أيضا أن هذا بدأ يتغير تدريجيًا مع الوقت ومع إبراز عملها وإخراجه الي الضوء .

كما لفتت إلى أن أطفالها التوأم، ألكسندر وإيلا، من زوجها جورج كلوني، يحفزانها على مواصلة النضال من أجل العدالة، وقالت: «مع كل شيء يحدث اليوم، أريد أن أحصل على إجابة جيدة عندما يسألونني بشأن عملي».

أقرا أيضا|جورج كلوني يحمل أليك بالدوين مسئولية مقتل مصورة فيلم Rust

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة