صورة موضوعية
صورة موضوعية


أغرب هدايا عيد الأم 2022.. سبا المنزل والرموش المغناطيسية

سارة شعبان

الأحد، 06 مارس 2022 - 09:16 م

عيد الأم من المناسبات الهامة التي يحرص الأبناء من جميع الأعمار على الاحتفال بها عن طريق شراء هدايا تعبير عن مدى الحب والتقدير، ولكن الغريب في الأمر شراء بعض الأبناء هدايا غريبة وغير تقليدية،


ويعتبر أول احتفال فعلي أقيم للأم في الولايات المتحدة كان في 21 مارس عام 1908 بمبادرة من أنا جارفيس لإحياء ذكرى والدتها، وفي 1902 أصبح اليوم عطلة رسمية في أمريكا ليعقبها احتفالات باقي الدول وإن اختلفت التواريخ.

وهناك أغرب هدايا عيد الأم 2022:


باقة ورد

رغم أن باقة الزهور قد تبدو خيارا تقليديا فإنها تعد من أفضل الأفكار عندما يتعلق الأمر بهدايا عيد الأم، إذ تدل الورود على مشاعر الامتنان والحب وهي خيار مضمون لإضفاء البسمة على وجه الأم من ناحية، ومن ناحية أخرى تناسب قيود الإغلاق المفروضة بأغلب الدول.

يوم للسبا
امنح والدتك أفضل هدية ورتب يوم سبا في المنزل مع إغلاق المنتجعات الصحية بمعظم الدول. اصنع سلة صغيرة مع جميع العناصر المفضلة لوالدتك مثل زيت الاستحمام أو غسول الجسم ذي لمسة فاخرة، وحضر لجلسة سبا مفاجئة في المنزل.

جهاز تدليك
هذه الهدية تناسب الأم أيا كان عمرها وإن كانت تلائم الجدات بشكل أكبر مع شكواهن الدائمة من مشاكل الرقبة والظهر.

إذا لم يكن بوسعك أن تكون موجودا دائمًا لتدليك رقبة والدتك في نهاية يوم طويل، فإن هذا المدلك الآلي يمكنه ذلك، ومن المؤكد أنه سيصبح أفضل صديق لها.


عشاء فاخر

من الجيد في مثل هذه الأوقات إرسال عشاء فاخر للأم على المنزل. فتجربة وجبة شهية من أجود أنواع الأكلات التي تفضلها والدتك بالتأكيد ستعجبها وتدخل السرور على قلبها في ذلك اليوم.


الرموش المغناطيسية
مبتكرة تناسب لمسات جمال 2021 وتجعل والدتك تشعر بالسحر مع توفير وقتها في وضع رموش صناعية، إذ تستغرق 10 ثوانٍ فقط وتظل في مكانها رغم أي نشاط تؤديه

اقرا ايضا تاريخ «عيد الأم» .. من هي صاحبة الفكرة في دول العالم؟

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة