ملك زاهر و  والدها النجم أحمد زاهر
ملك زاهر و والدها النجم أحمد زاهر


«ملك زاهر» تشارك والدها أحداث «الفارس»

محمد عصام

الأحد، 06 مارس 2022 - 11:28 م

كشفت الممثلة الشابة ملك زاهر عن مشاركتها لوالدها الفنان أحمد زاهر بطولة فيلم «فارس»، الذي يُعد أول بطولة مطلقة لوالدها على شاشة السينما.

و قالت ملك زاهر في تصريحات خاصة، إنها تظهر ضمن أحداث الفيلم في دور شقيقة النجم أحمد زاهر، مؤكدة ان هذا الأمر في بدايته أثار تخوف وقلق منتج ومخرج العمل، خشية عدم تقبل الجمهور فكرة تجسيدها لدور أخت والدها في الفيلم، وخاصة أن ملامحها لازالت صغيرة على تجسيد دور شقيقة ممثل في عمر أحمد زاهر.

وأشارت «ملك» إلى أن إصرار أحمد زاهر، الذي يخوض أولى بطولاته في السينما أجبر المخرج والمنتج على وجودها في الفيلم وتجسيدها لتلك الدور.

 ويشارك في بطولة فيلم «فارس» النجوم «حسين فهمي، وإيمان العاصي، ونهال عنبر، وأحمد صفوت، وعابد عناني، واللبنانية باميلا الكيك، ورنا رئيس»، كما يظهر الفنان القدير صلاح عبد الله كضيف الشرف داخل أحداث الفيلم.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي أكشن تشويقي، تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

يذكر أن آخر ظهور لملك زاهر كان في مسلسل «لؤلؤ»، ويشارك في بطولته بجانب مي عمر كل من: أحمد زاهر، وإدوارد، ونجلاء بدر، ونرمين الفقي، ومحمد الشرنوبي، وهيدي كرم، وسلوى عثمان، وعماد زيادة، وحمدي هيكل، وهديرعبد الناصر، ومحمد مهران، وجوري بكر، وملك أحمد زاهر، وقصة مي عمر، وسيناريو وحوار محمد مهران، وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى. وقدمت دور ابنة أحمد زاهر ونجلاء بدر.

أقرأ أيضاً - مفاجأة| ظهور محمد رمضان في مسلسله «المشوار» بعد الحلقة الثالثة

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة